تعرفِ على غرائب العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

تعرفِ على غرائب العناية بالبشرة لنجمات هوليوودصورة ارشيفية

منوعات20-6-2022 | 09:02

بعض مشاهير النساء في هوليوود يتبعن روتين غريب للعناية ببشرتهن لتساعدهم في الحصول على بشرة خالية من العيوب والمشاكل الجلديةوذلك وفقاً لمجلة بيبول الأمريكية، ونستعر الروتين الغريب لكل نجمة في تلك السطور التالية......

تتبع النجمة جوليا روبرتس روتين لتحصل على يدين ناعمتين من خلال غمس يديها كل أسبوع في مقلاة مليئة بزيت الزيتون، وهذه الوصفة من الوصفات المفيدة لترطيب البشرة، حيث يحتوى الزيت على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأحادية المشبعة .

تستخدم عارضة الأزياء، ميراندا كير مرطب شفاه كهايلايتر لامع حول عينيها، حيث يساعدها في الحصول على عينين جميلتين بالإضافة إلى إنه يساعدها على سد المسام لذلك تحرص على وضع مرطب شفاه حول عينيها.


تستخدم مغنية البوب الأمريكية ليدى جاجا، شريط لاصق قماشي لإزالة مكياج عينيها، حيث من الصعب أن تستخدم أي وسيلة أخرى لإزالة اللمعان الذى تضعه حول عينيها، ولكن لا يفضل استخدام هذه الحيلة مع البشرة الحساسة أو المعرضة للاحمرار.


تستخدم الممثلة دينيس ريتشاردز، الأفوكادو وزيت الزيتون لتحصل على شعر لامع رطب، حيث تجمع بين ثمرة الأفوكادو وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتضعهم على شعرها لترطبه وتلمعه.

تستخدم الممثلة سيينا ميلر، الكاتشب لتتخلص من لون صبغة شعرها، بدلاً من أن تتبع الطرق التقليدية للتخلص من اللون أو تصبغ شعرها بلون أخر.

أضف تعليق