من هو على زين البطل المصرى فى صفوف برشلونة؟

من هو على زين البطل المصرى فى صفوف برشلونة؟على زين

رياضة20-6-2022 | 09:35

توج فريق برشلونة الإسبانى لكرة اليد، والذى يضم فى صفوفه اللاعب الدولى المصرى على زين، بلقب بطولة دورى أبطال أوروبا 2022 للمرة العاشرة فى تاريخه.

ويأتى تتويج على زين مع فريقه بـ اللقب الأوروبى للعام الثانى على التوالى، وبتتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا 2022، تأهل فريق برشلونة إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد المقرر إقامتها فى المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكان المحترف المصرى على زين، قد ساهم فى حصد الفريق الكتالونى لـ البطولة الأوروبية، كما سجل هدفًا فى الوقت الأصلى للمواجهة، وأحرز رمية ترجيحية لفريقه.

وبدأ على زين الذى يبلغ من العمر 31 عاما، مسيرته ضمن صفوف فريق اليد بالنادى الأهلى، ثم شق طريق الاحتراف بارتدائه قميصى النجم الساحلى التونسى والجزيرة والشارقة الإماراتيين، كما عاد على زين بعدها مرة أخرى لـ الأهلى معارا لفترة قصيرة من الشارقة، قبل أن ينضم لصفوف برشلونة عام 2021.

وتأكد رحيل على زين مع نهاية الموسم الحالى 2022 عن النادى الكتالونى، بعدما تقرر انضمامه إلى دينامو بوخارست الرومانى.

وحقق على زين عديدا من الألقاب على المستوى الفردى والجماعى منها، حصد بعض الألقاب مع الأهلى، على رأسها الدورى المصرى ودورى أبطال إفريقيا، فضلا عن كأس الكؤوس الإفريقية.

وتوج على زين بطلا للدورى التونسى مع النجم الساحلى، وحقق الدورى الإماراتى مع الجزيرة والشارقة، حيث فاز به مع الأخير 3 مرات.

أضف تعليق