«ميدو» يوجه رسالة لإدارة الأهلى: « الناشئين أفضل من بيرسى تاو».. تفاصيل

«ميدو» يوجه رسالة لإدارة الأهلى: « الناشئين أفضل من بيرسى تاو».. تفاصيل ميدو يوجه رسالة لإدارة الأهلى: الناشئين أفضل من بيرسى تاو .. تفاصيل

رياضة20-6-2022 | 19:03

حرص النجم أحمد حسام ميدو، كابتن فريق نادى الزمالك الأسبق، رسالة إلى إدارة النادى الأهلى، بعدما ظهر لاعبيه الأجانب بأداء باهت فى مباريات فريقهم وخاصة لقاء القمة الذى اقيم أمام الزمالك مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وصرح ميدو فى برنامجه "الريمونتادا" الذى يبث عبر فضائية المحور، وقال: "أعلم جيدًا أن قطاع الناشئين في النادي الأهلي يُدار بشكل جيد جدًا، لو النادي الأهلي أعطى فرصة لثلاثة ناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، سيكونون أفضل من أي لاعب أجنبي سيتم التعاقد معه".

وواصل ميدو حديثه، قائلًا: "أي جناح أيمن في قطاع الناشئين بالأهلي سيكون أفضل من بيرسي تاو، وأي جناح أيسر سيكون أفضل من لويس ميكيسوني".

وأضاف: "ليه بنصرف ملايين الدولارات على لاعبين مش متأكدين من نجاحهم، ما نصرف ربع الفلوس على قطاع الناشئين بسفر المدربين إلى أوروبا للحصول على دورات تدريبية، وسفر اللاعبين في كل صيف للمشاركة في دورة أياكس أو باريس سان جيرمان، كل هذا سيساعد على تطوير الكرة المصرية".

واتم: "لو الأهلي و الزمالك والأندية الشعبية، في كل موسم أخرجوا لنا ثلاثة لاعبين من قطاع الناشئين، سيعود بالنفع على منتخب مصر".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2