في اليوم العالمي للأب.. نجوم الفن يوجهون رسائل تهنئة لآبائهم

ثقافة وفنون20-6-2022 | 22:49

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة آبائهم، الثلاثاء، بمناسبة عيد الأب الذي يحتفل به العالم 21 يونيو من كل عام.

محمد صبحي

قامت الصفحة الرسمية للنجم محمد صبحي، بنشر مجموعة صور لـ صبحي تجمعة بابنته «مريم»، وكتبت عليها عبر فيس بوك: "مريم تُهنئ والدها الفنان محمد صبحي بمناسبة عيد الأب ٢١ يونية .

كل سنة و انت طيب يا بابا.. عيد اب سعيد.. بحبك".

دنيا سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم، صور مجمعة لـ والدها النجم الراحل سمير غانم، على خصية «استوى»، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليها: "أجمل وأطيب أب في الكون، ربنا يرحمك ويسعدك يارب، وحشتني أوي وبحبك أوي".

هبة مجدي

بينما نشرت هبة مجدي صورة من الطفولة على «انستجرام» تجمعها بوالدتها، وكتبت عليها: "اسمه مجدي.. إنه أبي لكنه أفضل رجل في العالم.. كنت محظوظة مع هذا الرجل.. كل سنة وطيب في الجنة".

نانسي عجرم

شاركت الفنانة نانسي عجرم، محبيها بصورة بـ رفقة والدها، عبر خصية «استوى»، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتبت عليها: "بيّ".

أروى

وقامت الإعلامية أروى بنشر صورة، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»،تجمعها بوالدها، وصاحبتها بتعليق: "من جد أنا صورة من أبوي في الشكل وفي الكلام وبنتي صورة نفس الشيء من أبوها.. ابوي حبيبي .. اشتقت لك، انت في دولة وأنا في دولة بس الوعد اشوفك قريب".

وتابعت: "شكرًا لأنك زرعت فيا الطبيعية وحب الوطن والتواضع والافتخار بنفسي وأهلي، وأصلي.. شكرًا لأنك كنت سند لي في كل محني ومشاكلي وكنت موجود كمان في فرحي، داعيا الله أن يحميني ويديم سعادتي.. شكرًا لأنك في يوم دعيت لي بالستر مع رجل يحبني، ويساندني ويكون حنون مثلك علي ويكون رجل افعال لا اقوال، فرزقني الله بفضل دعائك بزوجي ابو بنتي نورا وكان له نفس صفاتك معي معها وأيضا معي.. محظوظة انا وابنتي ما شاء الله يوجودكم في حياتي.. الله يطولي بعمركم يارب".

أضف تعليق