الخليفي عن نفوذ مبابي: كفى هراء.. أنا رئيس النادي

الخليفي عن نفوذ مبابي: كفى هراء.. أنا رئيس الناديالخليفي عن نفوذ مبابي: كفى هراء.. أنا رئيس النادي

رياضة21-6-2022 | 23:00

استنكر ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان ما يتردد بشأن مشاركة كيليان مبابي مهاجم الفريق، في القرارات مقابل تجديد تعاقده.

وقال الخليفي في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان: "كفى هراء، بكل وضوح، أنا رئيس النادي، وأنا من يقرر، والأهم من ذلك أن كيليان لم يطلب أي لاعب أو مدرب".

وأضاف "مبابي لم يتطرق للمستشار الرياضي لويس كامبوس أو أي اسم آخر، بل طرح رؤيته وكيف يمكن تحسين الأمور، كلنا نعمل من أجل الأفضل، والأهم حاليا أن مبابي وكامبوس معنا في باريس".

وواصل أيضا "لا أحب الحديث عن نفسي، لكن على مدى السنوات الخمس الماضية، أقمت علاقة خاصة مع مبابي وعائلته، لديه عائلة رائعة، لن أنسى أبدًا أنه في لقاءاتنا الستة الأولى معه ومع والديه، عندما كان لاعبا في موناكو، لم يتحدثوا معي أبدًا عن المال. أبدا".

واستطرد الخليفي "لهذا السبب أحبهم كثيرًا، وأنا معجب بالطريقة التي نشأ بها، تحدثنا كثيرًا هذا العام، وتطرقنا للأمور المالية في الأسابيع القليلة الماضية".

وأردف رئيس النادي الباريسي "يقول الناس أن كيليان بقي من أجل المال، لكن عرض ريال مدريد كان أكبر من عرض باريس".

وكشف في ختام تصريحاته "في ريال مدريد كانوا مستعدين لوضع 170 مليون يورو على الطاولة الصيف الماضي، لقد كانوا مستعدين لاستثمار هذا المبلغ مرة أخرى هذا العام على الرغم من أن كيليان كان لاعبا حرا".

أضف تعليق