أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-6-2022 | 07:51

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، الموافق 22 يونيو 2022

القاهرة.. تنظم جامعة الدول العربية، الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، ولمدة يومين الاجتماع الثالث لفريق الخبراء المعني بمتابعة تنفيذ الخريطة الإعلامية للتنمية المستدامة 2030، وذلك بمقر الأمانة العامة، بحضور السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد للجامعة رئيس قطاع الإعلام والاتصال، وممثلي الدول الأعضاء، والمنظمات والاتحادات الممارسة لمهام إعلامية التي تعمل تحت مظلة الجامعة العربية.

برلين.. تشارك وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع في الملتقى الاقتصادي العربي الألماني في دورته الـ 25، وتنظمه غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية ويفتتحه رئيس الغرفة بيتر رامزور، وأمين عام الغرفة السفير عبدالعزيز المخلافي، كما تشارك الوزيرة في مائدة مستديرة مع اتحاد مصنعي السيارات الألمان بحضور السفير خالد جلال والمستشار التجاري الدكتور عبدالعزيز الشريف وعدد كبير من رجال الصناعة المصريين والألمان.

الجزائر.. يقوم الأمين العام لوزارة الخارجية الجزائرية، شكيب رشيد قايد، بزيارة عمل إلى روما في إطار التحضير للقمة الثنائية الرابعة الجزائرية-الإيطالية المزمع عقدها بالجزائر العاصمة يومي 18 و19 يوليو المقبل.

القاهرة.. ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز تقام مباريات.. الأهلي وغزل المحلة على ملعب السلام في التاسعة والنصف مساء، والزمالك والبنك الأهلي على ملعب المقاولون في السابعة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة بيراميدز إيسترن كومباني بملعب بتروسبورت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2