تعرف كيف احتفل مشاهير هوليوود بعيد الأب ؟

تعرف كيف احتفل مشاهير هوليوود بعيد الأب ؟صورة ارشيفية

منوعات22-6-2022 | 12:24

نشرت مجلة people الأمريكية تقريراً عن مشاهير هوليوود الذين احتفلوا بمناسبة عيد الأب مع أبنائهم ؛ واغلبية هؤلاء النجوم أصبحوا آباء لأول مرة بعد بلوغ سن الخمسين وذلك لأسباب مختلفة سواء لرغبتهم للتفرغ للعمل وتحقيق الذات اعتقاد أن الإنجاب والتربية سوف يشغلهم عن عملهم أو لأسباب أخرى.

لذلك نستعرض في السطور التالية أبرز أباء هوليوود ......


أصبح مقدم البرامج التليفزيونية ديفيد ليترمان أبًا عندما كان بلغ من العمر 56 عامًا، حيث أنجب من صديقته آنذاك ، ريجينا لاسكو، ابنهما هاري في عام 2003، وتزوج لاسكو وليترمان في عام 2009، واحتفل مع ابنه هاري بمناسبة عيد الأب...

أصبح الممثل، جون ستاموس أب عندما بلغ من العمر 54 عامًا، حيث أنجب ابنه بيلي من زوجته كيتلين ماكهيو ، واحتفل امس مع زوجته و ابنهما بيلي في المنزل بعيد الأب.

إحتفل سيمون كويل مع ابنه بريك ب عيد الأب امس ، ومن المعروف أنه أصبح مقدم البرامج التليفزيونية، سيمون كويل، أب عندما بلغ من العمر 54 عامًا ، حيث أنجب من صديقته لورين سيلفرمان ابنهما إيريك.

كما إحتفل في المنزل أحضر أطفاله الهدايا ليه ، ومن المعروف الممثل جيف جولد بلوم مع طفليه أصبح الممثل جيف جولد بلوم أبًا عندما بلغ من العمر الثانية والستين من عمره، حيث لديه ولدين من زوجته إميلي ليفينجستون.

إحتفلت أمل علم الدين بعيد مع الأب مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني وأحضرت له هديه عيارة عن صابون استحمام وكريم حلاقة ، ومن المعروف أن الممثل جورج كلوني أستقبل توأمه إيلا وألكساندر من زوجته أمل في عام 2017 عن عمر يناهز 56 عامًا، وقال كلوني في برنامج "توداي" إنه لم يدرك ما كانت تفتقده حياته قبل أن ينجب الأطفال...لم أكن أنظر إلى الحياة ، لن تتحقق حياتي بدون أطفال". "شعرت وكأنني عشت حياة ممتلئة إلى حد ما. ثم قابلت أمل وأدركت أن حياتي كانت فارغة إلى حد ما. وبعد ذلك عندما أنجبت هذين الطفلين أدركت كم كانت حياتى فارغة بشكل لا يصدق".

أضف تعليق