محافظ الإسماعيلية يستقبل حجاج القرعة و أُسر الشهداء

محافظ الإسماعيلية يستقبل حجاج القرعة و أُسر الشهداءمحافظ الإسماعيلية يستقبل حجاج القرعة و أُسر الشهداء

محافظات22-6-2022 | 15:51

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء بعثة حُجَّاج قُرعة الجمعيات الأهلية بالمحافظة، و عدد ٥ أُسر من شهداءِ الوطن في حادثة محطة مياه شرق القناة الأخيرة. قبل موعد السفر يوم السبت المقبل ،و ذلك بحضور مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

و أهدي بشارة للحجاج شنطة المناسك و الحج، مهنئًا الحُجَّاج بزيارةِ بيت الله الحرام، طالبًا منهم الدعاءِ لمصر، أن يحفظها الله دائمًا من كلِّ مكروه ،ومؤكدًا أنَّ الحَج تطهيرًا للنفس و تزكيةً لها، و تجديدًا للإيمانِ، و مغفرةً للذنوبِ و السيئات.

وخلال اللقاء استمع الحجاج لشرح الإرشادات الواجب اتباعها للحفاظ على سلامتهم ، و الإجراءات التي سيخضع لها الحجاج فور وصولهم الأراضي المقدسة، و توجيههم نحو سلوك المسار الصحيح خلال الطواف و السَّعي، و حتى انتهائهم من أداء فريضة الحج.

و كانت محافظة الإسماعيلية قد حصلت على ٤٠ حاجٍ تابِعللجمعيات الأهلية لموسمِ الحج الحالي١٤٤٣ هجري ٢٠٢٢ م ،و عدد ٥ من أُسَر الشهداء، و مشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.

و من جهتها وجَّهت وزارة التضامن الاجتماعيّ أعضاء البعثة الرسمية، برفعِ درجة الاستعداد القصوى، و تقديم أفضل الخدمات، و تذليل أيّ عقبات لكي يؤدي الحجاج المناسك في سهولةٍ و يسر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2