حملة أمنية بالقليوبية لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين

حملة أمنية بالقليوبية لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربينحملة امنية

حوادث وقضايا22-6-2022 | 16:59

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال حملة أمنية بمحافظة القليوبية، من ضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين.
ووجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.
وأسفرت الحملة ضبط 18 قضية إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 19 متهما من بينهم 10 لهم معلومات جنائية وتنفيذ 7263 حكما قضائيا متنوعُا..وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع.
وعلى صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.
وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قد أكدت قيام صاحب محل ملابس جاهزة مقيم بدائرة قسم شرطة طهطا بسوهاج بممارسة نشاط احتيالي يتمثل في تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة من خلال محل الملابس الخاص به مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 3 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ والأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها، وقيامه بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه والهروب.
وعقب تقنين الإجراءات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2