أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر23-6-2022 | 07:38

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 23 يونيو 2022.

القاهرة .. يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، ورشة عمل في إطار "حوار الخبراء"، لمناقشة وثيقة "سياسة ملكية الدولة"، من الجانب التشريعي والقانوني بقطاعي الزراعة والتصنيع الغذائي.

القاهرة .. يُقيم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي، احتفالية بعنوان "المرأة الناهضة" لمناقشة كتاب "وكشفت وجهها: حياة هدى شعراوي أول ناشطة نسائية مصرية" من تأليف سنية شعراوي وترجمة نشوى الأزهري، ومراجعة وتقديم طارق النعمان.

القاهرة .. يخوض منتخب مصر للناشئين تحت 14 سنة للتنس مباراة أمام المغرب، والناشئات تحت 14 سنة مباراة أمام تونس، والناشئين تحت 16 سنة مباراة أمام تونس.

القاهرة .. تتوجه بعثة مصر المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط إلى الجزائر على متن طائرة خاصة لنقل جميع أفراد البعثة.


الإسكندرية .. تنظم دار الأوبرا، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الأسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد، تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل"، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية .


الإسكندرية .. تنظم مكتبة الإسكندرية ندوة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة تحت عنوان: "التغيرات المناخية وأثرها على الزراعة والإنتاج الحيواني"، وذلك بقاعة المسرح الصغير بمركز مؤتمرات المكتبة بحضور نخبة من أساتذة وخبراء البيئة.


فيينا .. يطلق مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في فيينا، تقرير المخدرات العالمي لعام 2022.

طرابلس .. إطلاق الرؤية الاستراتيجية لمشروع المصالحة الوطنية في ليبيا، بعد انتهاء أعمال اللجان المكلفة باقتراح الرؤية.

بيروت .. يعقد الرئيس اللبناني ميشال عون 44 لقاء، مع أعضاء مجلس النواب اللبناني سواء ضمن الكتل النيابية أو المستقلين؛ وذلك لإجراء الاستشارات النيابية الملزمة لتكليف رئيس جديد ينتمي للطائفة السنية بتشكيل الحكومة الجديدة خلفا لحكومة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي التي تقوم حاليا بتصريف الأعمال منذ اعتبارها مستقيلة في الثاني والعشرين من مايو الماضي بالتزامن مع بدء ولاية مجلس النواب الجديد التزاما بنص الدستور اللبناني.

دمشق .. يعود مطار دمشق الدولي للخدمة اعتبارا من اليوم، وذلك بعد الانتهاء من إصلاح الأضرار التي لحقت به جراء الاستهداف الإسرائيلي الأخير، وفق ما أعلنته وزارة النقل السورية.

جنيف .. تعقد لجنة الطوارئ بمنظمة الصحة العالمة اجتماعها الذي دعا إليه المدير العام للمنظمة الدولية، لبحث آخر تطورات تفشي مرض جدري القردة، وذلك للمرة الأولى التي تجتمع فيها اللجنة لمناقشة هذا الموضوع.

كولومبو .. يقوم وفد رفيع المستوى من الحكومة الهندية بزيارة سريلانكا وفق ما أعلنه رئيس الوزراء السريلانكي رانيل ويكرمسينج وذلك لمناقشة تقديم مساعدات مستقبلية للدولة التي تعاني من أزمة اقتصادية.

واشنطن .. يتوجه وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر برلين الوزاري متحدون من أجل الأمن الغذائي العالمي .

موسكو .. يشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الدورة الرابعة عشر لقمة مجموعة "بريكس"، والتي من المقرر أن تعقد عبر تقنية "الفيديو كونفرنس" برئاسة الصين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2