تأهل منتخب الناشئين للتنس إلى كأس العالم

تأهل منتخب الناشئين للتنس إلى كأس العالممنتخب التنس

رياضة23-6-2022 | 21:33

ضمن منتخب مصر للتنس تحت 16 عاما التأهل إلى بطولة كأس العالم للناشئين لتلك المرحلة، بعد الفوز بجدارة على نظيره التونسي 3/ صفر.

وحقق المنتخب الوطني المصري فوزه الثاني على التوالى، حيث سبق وتغلب على جنوب إفريقيا بالنتيجة ذاتها وذلك ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة العالم للناشئين والناشئات تحت 14و16 والمقامة حاليا بملاعب نادى السليمانية الرياضى.

ويتكون منتخب ناشئي الفراعنة للتنس الأرضي الذي يقوده المدرب محمد موسى، من اللاعبين نور فتح الله وأحمد منصف وعبدالرحمن عطاالله.

كما اقترب منتخب الناشئات تحت 14 عاما بقيادة المدرب محمد حسن، والذى يضم اللاعبات فرح أسعد وجودي طويلة ورنا ياسر، من التأهل إلى كأس العالم أيضاً، وذلك إثر تحقيق الفوز على تونس 2/ 1، وهو الفوز الثاني على التوالي بعد التغلب في المباراة الأولى على نيجيريا 3/ صفر.

فيما ينافس منتخب الناشئات تحت 16 عاما بقيادة المدرب عمر هدايت على إحدى بطاقات التأهل أيضاً في هذه المرحلة العمرية، وحقق انتصارين بنتيجة 3/ صفر حتى الآن على حساب كل من جنوب إفريقيا وتوجو.

جدير بالذكر أن منتخب الناشئين تحت 14 عام للشباب تعرض للخسارة فى مباراته الثانية أمام المغرب بنتيجة 1/ 2 فيما فاز بمباراته الأولى على كينيا 3/ صفر، ومازالت فرصته قائمة فى المنافسة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2