الدوري المغربي| تعادل "مولودية وجدة" و"سريع وادي زم" 1-1.. و"المغجيش الملكي" و"المغرب الفاسي" سلبيا

الدوري المغربي| تعادل "مولودية وجدة" و"سريع وادي زم" 1-1.. و"المغجيش الملكي" و"المغرب الفاسي" سلبياالدوري المغربي.. تعادل مولودية وجدة و سريع وادي زم 1-1.. و المغجيش الملكي و المغرب الفاسي سلبيا

رياضة24-6-2022 | 02:04

تعادل فريقا مولودية وجدة وسريع وادى زم ل كرة القدم بهدف لكل منهما في المباراة، التي جرت بينهما على الملعب الشرفي، بمدينة وجده في إطار مباريات الجولة 27 من البطولة الاحترافية (الدوري الممتاز لكرة القدم).

سجل هدف فريق مولودية وجده: ياسين لبحيرى في الدقيقة 52، في حين سجل هدف فريق سريع وادى زم: هشام مرشاد فى الدقيفة 79 من ضربة جزاء.

بهذا التعادل، رفع فريق مولودية وجده رصيده الى 28 نقطة فى المركز 14، ورفع فريق سريع وادى زم رصيده الى النقطة 23 فى المركز 16 والأخير.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا الجيش الملكي والمغرب الفاسي ل كرة القدم بدون أهداف في مباراة جرت بينهما الليلة على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالعاصمة الرباط، في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري المغربي.

وبهذا التعادل، يضيف كلا الفريقين نقطة الرصيده ليصبح رصيد فريق الجيش الملكي 42 نقطة في المركز الثالث، ويرتفع رصيد فريق المغرب الفاسى الى 40 نقطة في المركز الرابع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2