«واحد تاني» لأحمد حلمي يتصدر إيرادات دور العرض السينمائية

«واحد تاني» لأحمد حلمي يتصدر إيرادات دور العرض السينمائيةواحد تاني

ثقافة وفنون24-6-2022 | 16:43

حافظ فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي علي تصدر إيرادات دور العرض السينمائية، منذ بداية عرضه يوم 2 مايو الماضي، كما حقق نجاحا كبيرا وحصد إشادات واسعة من الجمهور.

إيرادات فيلم واحد تاني


وحقق فيلم واحد تاني أمس إيرادات بلغت 304 آلاف و354 جنيها من إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام في شباك التذاكر، أمس، والتي بلغت 538 ألف و170 جنيها، وذلك حسب البيان الصادر عن شركة دولار فيلم للتوزيع.

أبطال فيلم «واحد تاني»


وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، كما يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين وهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، ونسرين أمين، عمرو عبدالجليل، نور إيهاب، أحمد مالك، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

أغنية الحركة دي لـ أحمد حلمي:

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية «الحركة دي»، إذ اقتربت الأغنية من تحقيق 11 مليون مشاهدة منذ طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وغناء أحمد حلمي.

وكان عدد من الفنانين تفاعلوا مع تريند أغنية الحركة دي منهم الفنان أكرم حسني، والفنان أحمد سعد، الذي تفاعل مع الأغنية هو الآخر، ونشر عبر حسابه على «إنستجرام» فيديو رقصه على الأغنية، وعلق عليها قائلاً: «بص يا حلمي الحركة دي»

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2