تيفيز يفتتح مشواره التدريبي بهزيمة

تيفيز يفتتح مشواره التدريبي بهزيمةتيفيز يفتتح مشواره التدريبي بهزيمة

رياضة25-6-2022 | 13:00

استهل اللاعب الأرجنتيني السابق، كارلوس تيفيز، مشواره في عالم التدريب بهزيمة فريقه روساريو سنترال أمام مضيفه خيمناسيا لابلاتا (1-0).

وحمل الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأرجنتيني، توقيع الباراجوائي رامون سوسا (ق79).

وكانت مباراة الليلة الماضية الأولى لتيفيز، لاعب مانشستر يونايتد و يوفنتوس و بوكا جونيورز السابق، في مشواره التدريبي بعدما أكد اعتزاله اللعب، عقب أكثر من عام بقليل على آخر مباراة خاضها.

وبهزيمة روساريو، تجمد رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الـ24، أما خيمناسيا فرفع رصيده إلى 11 نقطة، وارتقى إلى صدارة البطولة مؤقتا، في انتظار باقي مباريات الجولة.

وفي ذات الجولة، سقط بوكا جونيورز بشكل مفاجئ على ملعبه "لا بومبونيرا" أمام أونيون 1-2.

وتلقى البوكا بذلك ثاني هزيمة في البطولة، والأولى على أرضه، ليهدر فرصة احتلال الصدارة، حيث تجمد رصيده عند تسع نقاط في المرتبة الثالثة، بفارق نقطة خلف نيويلز أولد بويز، الوصيف، الذي لم يخض بعد مباراته في هذه الجولة.

أما أونيون فرفع رصيده إلى سبع نقاط، في المرتبة الثامنة.

وجاءت جميع أهداف المباراة من ضربات جزاء، حيث أحرز هدفي أونيون كل من دانييل خواريز (ق25)، وفرانكو ترويانسكي (ق90)، فيما سجل هدف البوكا الوحيد إدواردو سالفيو (ق40).

وخاض البوكا المباراة بلاعبين غالبيتهم من البدلاء، حيث فضل الاحتفاظ بالأساسيين لمواجهة الثلاثاء المقبل أمام كورينثيانز البرازيلي، في ثمن نهائي كأس ليبرتادوريس.

وفي مباراة أخرى، تعادل بانفيلد مع ضيفه باراكاس سنترال 1-1، ليحل في المرتبة الخامسة بثماني نقاط، ويحتل الضيوف المركز قبل الأخير بثلاث نقاط.

تقدم باراكاس عبر لوسيانو أبيكاسيس بالخطأ في مرماه (ق13)، فيما أدرك بانفيلد التعادل بهدف لراميرو إنريكي (ق57).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2