فى عيد ميلاد نيكول سابا.. بدأت كموديل ودخلت عالم التمثيل صدفة

فى عيد ميلاد نيكول سابا.. بدأت كموديل ودخلت عالم التمثيل صدفةنيكول سابا

ثقافة وفنون26-6-2022 | 10:01

دار المعارف

تحتفل النجمة اللبنانية نيكول سابا بعيد ميلادها، اليوم الأحد، حيث إنها من مواليد 26 يونيو، عملت في بداية الأمر موديل في كليب "عينى" للمطربين حميد الشاعر وهشام عباس، وكان جمالها سببًا في اختيارها للعديد من الأفلام السينمائية بجانب أنها اتسمت بصوت جميل جعلها تكون بدايتها الفنية من خلال الغناء.

بدأت النجمة نيكول سابا مشوارها عن طريق الغناء بعد انضمامها لفريق "فور كاتس" عام 1988، بعد انسحاب رولا بهنام، وبسبب جمال نيكول سابا وإجادتها الكبيرة في الغناء والرقص الاستعراضي اختارها غسانا لرحبانى للمشاركة مع الفرقة وقدمت معهم ألبومين هما "تيك توك"، و"ليل نهار"، لتبدأ رحلة الشهرة في مجال الغناء وانفصالها عنا لفرقة وتقديم ألبومات وأغنيات وكليبات منفردة بالإضافة إلى إحيائها للعديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول.

وكان دخولها لمجال التمثيل صدفة بعد أن رأى الزعيم عادل إمام صورتها على غلاف إحدى المجلات فكان يبحث وقتها على فتاة جميلة ذي ملامح أوروبية لتقديم شخصية "أنيتا" الفتاة الدنماركية، التي قدمتها في فيلم "التجربة الدنماركية"، لتكون أول انطلاقتها السينمائية في دور بطولة مطلقة بجوار الزعيم عادل إمام.

وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية سواء في دور البطولة مع نجوم من الصف الأول أو من خلال أدوار أخرى وحققت بالفعل نجاحا من خلاله، منها قصة الحى الشعبى، 1/8 دستة أشرار، عمليات خاصة، السفاح، بابا، سمير أبو النيل، هاتولى راجل، حياتى مبهدلة.

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها، الحب الممنوع، عصابة بابا وماما، نور مريم، الكبير أوى، فرق توقيت، ألف ليلة وليلة، نصيبى وقسمتك، مذكرات عشيقة سابقة، ولاد تسعة، قلب العدالة، الهيبة العودة، واكلينها والعة، سبع صنايع.

أضف تعليق