أهمها كيره والجن وعمهم.. أفلام تتنافس علي إيرادات موسم عيد الأضحى

أهمها كيره والجن وعمهم..  أفلام  تتنافس علي إيرادات موسم عيد الأضحىأفلام العيد

ثقافة وفنون26-6-2022 | 23:14

أحمد نايل

يتنافس على الإيرادات أفلام عيد الاضحي 5 أفلام بعضها من العيار الثقيل حيث بدأ بالفعل الإعلانات الرسمية للأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى ومن أهم تلك الأعمال هي


كيرة والجن
والفيلم عن رواية " كيرة والجن" تأليف أحمد مراد،ويشارك في بطولة فيلم "كيرة والجن" النجوم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وسيد رجب وهند صبري وروبي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول وهدى المفتي وياسين أمير وأحمد عبد الله محمود، ومن المتوقع أن يكون من الأفلام التي تتصدر شباك التذاكر لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته الصور المسربة من أحداثه وجلسات تصويره.



عمهم
وبعد فترة غياب كبيرة يعود الفنان محمد إمام للسينما بفيلم جديد يحمل اسم "عمهم".
يشارك في بطولة فيلم "عمهم" أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، أيتن عامر ومن إخراج حسين المنباوي.


بحبك
أحدث أفلام الفنان تامر حسني، حيث قد عرض منذ عدة أسابيع البرومو لفيلمه الجديد "بحبك"، وضم الإعلان عددا من المشاهد الرومانسية، إضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني.
فيلم "بحبك" من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني.

الملحد
لم يتم التأكيد حتى الآن عن عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك "الملحد" بطولة محمود حميدة وحسين فهمي والتي حققت جدل كبير قبل عرضها بالسينمات كونها تجسيد لرواية تحمل أحداث شائكة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ليلة العيد
فيلم "ليلة العيد" من أبرز الأعمال في قائمة أفلام عيد الأضحى، ويتناول قضايا المرأة من خلال معاناة سيدات يعشن على جزيرة، ويتعرضن لأزمات.
الفيلم من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، محمود حافظ.

أضف تعليق