أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر27-6-2022 | 07:37

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 27 يونيو 2022.

القاهرة.. ينظم مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة وفريق مشروع الإسراع بالقضاء على عمل الأطفال في سلاسل التوريد في إفريقيا ACCEL Africa، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال 2022، بحضور وزيري القوى العاملة محمد سعفان، والتضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

لشبونة.. تشارك وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد في مؤتمر الأمم المتحدة الثاني للمحيطات 2022، الذي تستضيفه حكومتا كينيا والبرتغال، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ويستمر حتى 1 يوليو المقبل، تحت شعار "أنقذوا محيطاتنا واحموا مستقبلنا".

القاهرة.. تنظم الهيئة الوطنية للصحافة مؤتمرا صحفيا، بمقر الهيئة، لمعرض "صناعة بلدنا"، الذي تشرف على إقامته وتنظمه مؤسسات "الأهرام" و"أخبار اليوم" و"الجمهورية"، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يوم 3 يوليو المقبل ولمدة 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، بمشاركة العديد من قطاعات الصناعة والإنتاج وكبار الصناع والمنتجين في مصر.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، ندوة بعنوان "التربية الخاصة وتطوير الذات"، بمقر المركز وسط الإسكندرية.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فاركو، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وهران.. تنطلق دورة كرة اليد في النسخة الـ19 من الألعاب المتوسطية المقامة بوهران 2022 (غربي الجزائر)، بمشاركة المنتخب المصري حامل اللقب الإفريقي، الذي يعتبر المرشح الأبرز لخلافة المنتخب الكرواتي الغائب عن منافسات هذه الدورة.

ويمبلدون.. تستهل لاعبة التنس التونسية أنس جابر مشاركتها ببطولة "ويمبلدون" الإنجليزية، ثاني الدورات الأربع الكبرى، بملاقاة السويدية ميريام بيوركلوند المصنفة الـ123 عالميا.

نيويورك.. يستعرض مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الوضع الراهن في ليبيا.

ميدرند.. يشارك المجلس الشعبي الجزائري (الغرفة الأولى من البرلمان) في الدورة الرابعة للفترة التشريعية الخامسة للبرلمان الإفريقي، التي تحتضنها مدينة ميدرند بجنوب إفريقيا، وتستمر حتى 2 يوليو المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2