الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بـ 4 محافظات

الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بـ 4 محافظاتالصحة: وفاة مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بـ 4 محافظات

* عاجل4-2-2018 | 11:18

وكالات
أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم - الأحد - وفاة مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بمحافظات البحيرة، الشرقية، كفر الشيخ، والقليوبية.
وأوضح د. خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح له، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 5 أخرين نتيجة تصادم عدة سيارات بطريق القاهرة إسكندرية الزراعي، تجاه القاهرة، مركز أبو حمص، محافظة البحيرة، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف مجهزة فور وقوع الحادث، ونقل حالتي الوفاة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي، فيما تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي.
وأشار مجاهد إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 6 مواطنين نتيجة انقلاب سيارة بطريق بلبيس – السلام، محافظة الشرقية، حيث تم الدفع ب 3 سيارات إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي.
وأضاف أن الحادث الثالث أسفر عن إصابة 14 مواطنا نتيجة تصادم سيارتين ميكروباص، أمام عزبة اسكندر مركز كفر الشيخ، وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف ونقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.
وتابع أن الحادث الرابع أسفر عن إصابة 9 مواطنين نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحافة أبو زعبل، مسطرد، محافظة القليوبية.. حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف مجهزة ونقل المصابين لمستشفيي السلام العام بالقاهرة، والزوامل المركزي بالشرقية.
ولفت مجاهد إلى أن الإصابات في جميع الحوادث تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه نزيف بالبطن والمخ، واشتباه ما بعد الارتجاج.. مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2