«جبهة شباب الصحفيين» تطالب بفتح ملف «النجار»

«جبهة شباب الصحفيين» تطالب بفتح ملف «النجار»«جبهة شباب الصحفيين» تطالب بفتح ملف «النجار»

* عاجل4-2-2018 | 15:22

كتب: على طه
تقدمت جبهة شباب الصحفيين بطلب إلى الكاتبين الصحفيين مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والاعلام وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، تطالب بفتح الصندوق الأسود لأحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام السابق والذي يتضمن تجاوزات ومخالفات عديدة تسببت في تراكم ديون المؤسسة إلى أكثر من مليار و600 مليون جنيه.
وقالت الجبهة فى طلبها أن هذا الحجم من الديون ينذر بكارثة كبيرة، وأضاف رئيسها هيثم طوالة رئيس الجبهة إننا ننطلق من ضميروطني نابع من المصلحة العامة وبعد أن تلقت الجبهة استغاثات عديدة من الزملاء بهذه المؤسسة العريقة التي أضاع النجار أرصدتها واستنزف ثرواتها لانشغالة بالعمل السياسي، واكتفى بإغراقها في الأزمات تاركا التطوير والتحديث لمن يخلفه.
وأضاف "طوالة" أن محاسبة النجار أصبحت واجب وطني انقاذا للمؤسسة والآلاف من العاملين بها الذين يحرصون على كشف أي فساد والتصدي لة تماشيا مع السياسة العامة للدولة حتى يكون درسا لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات المصريين.
 وأوضحت "الجبهة" أن الأهرام شهدت في عهد النجار انهيارا اقتصاديا وترديا غير مسبوق أدى إلى تراجع الأرباح والتوزيع في مختلف الإصدارات.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2