بالمستندات .. مسجل خطر يترصد لمحامي والسبب «هددني ومسمعتش الكلام»

بالمستندات .. مسجل خطر يترصد لمحامي والسبب «هددني ومسمعتش الكلام»بالمستندات .. مسجل خطر يترصد لمحامي والسبب «هددني ومسمعتش الكلام»

* عاجل4-2-2018 | 17:21

كتب: عمرو عادل

"يقف متخفيا (عماد .ع.م ) مسجل خطر حاملاً آلة حديدية بيده أمام برج سكنى بالبدرشين يتربص وصول المحامي (عمر .م.ا) لمنزلة الذي يقيم فيه وذلك من أجل الاعتداء عليه إلا أن القدر نبه عمر إليه قبل أن تصل الآلة الحديدية إلية فدخل مسرعا إلى مدخل عمارته السكنية مستجيراً بحارس العقار فدخل عماد خلفه واعتدى عليه هو وأسرته بالضرب وأتلف "الأسانسير" الخاص بالبرج " هكذا حكى المحامي عمر العربي في محضره رقم ( 1351)لسنة 2018 ضد (عماد.ع.م) الشهير بـ ( عماد البيطاوي ) مسجل شقى خطر .

وأضاف عمر صاحب الواقعة المجني عليه أنه تقدم ببلاغ للمحامي العام برقم (782 عرائض بتاريخ 3/2/2018) مشيراً أن رجال المباحث قاموا بالقبض على المتهم من داخل العقار واصطحابه لمركز شرطة البدرشين ثم عرض على النيابة العامة التي قامت بالتحري عنه بتحريات مكتبية مخالفة تفتقد الجدية  .

ويوضح عمر أنه يلتمس من المحامي العام ووزير الداخلية حمايته واتخاذ اللازم نحو عمل تحريات نهائية بعد تفريغ "السي دي " الخاص بكاميرات العقار وضم صحيفة الحالة الجنائية للمتهم مطالباً بحماية المجتمع من هذا البلطجي .

    أضف تعليق

    حكايات الأبطال

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2