بالصور..الشاعر محمود مصطفى علام يوقِّع ديوانه الأول «الرقصة الأخيرة» بمعرض الكتاب

بالصور..الشاعر محمود مصطفى علام يوقِّع ديوانه الأول «الرقصة الأخيرة» بمعرض الكتاببالصور..الشاعر محمود مصطفى علام يوقِّع ديوانه الأول «الرقصة الأخيرة» بمعرض الكتاب

* عاجل5-2-2018 | 15:56

كتب: كمال عبد الرحمن
نظمت دار تويتة للنشر والتوزيع، حفل توقيع رواية «الواقع الخيالى»، للشاعر الشاب محمود مصطفى علام، بجناح الدار فى صالة رقم 2، بأرض المعارض، فى حضور عدد من الجمهور لشراء الديوان الجديد، والتقاط الصور التذكارية مع الشاعر الشاب .
حضر حفل التوقيع، أقارب وأصدقاء الشاعر الشاب، ومديرى دار النشر، وعدد من الجمهور، والصحفيين، والمثقفين، كما تضمن الحفل، فقرات شعرية، وأغانى مختلفة، بمشاركة الحاضرين، فى جو يملأه الألفة والمحبة .
وقال «علام»،  أن الديوان هو الأول له، ويتناول الديوان فى 128 صفحة بين طياته، مزيج من الحب والحنان والتفائل، وأيضاً الحزن والشجن واليأس، وكافة التجارب والعلاقات الإنسانية الناجحة، وعلى النقيض العلاقات الأخرى التى باءت بالفشل، كما يتناول تجارب إنسانية، وشبابية، واجتماعية .
وأضاف «علام»، أنه بدأ كتابة أشعاره منذ سنوات، وقام بتجميعها فى أوراق مختلفة عام 2016م، واستعد لخوض التجربة بها عام 2017م، لافتاً أنه قد تم قبول ديوانه من أكثر دار نشر واستقر على الدار الأخيرة، التى قامت بتولى طباعة ديوانه، وخروجه إلى النور .
وأعرب «علام»، عن بالغ سعادته، بمشاركة جمهوره حفل التوقيع، وحرصهم على شراء ديوانه الأول، مضيفاً أن القارئ سيجد نفسه ولو فى سطر واحد من الديوان، موجهاً الشكر لكل من وقف بجانبه، وساعده للوصول إلى هدفه .
وعن أمنيته، أوضح «علام»، أنه يحلم بجائزة أحمد فؤاد نجم، لشعر العامية، مشيراً إلى أنه سوف يشارك فى تلك المسابقة، التى تنظمها مؤسسة ساويرس الثقافية، خلال هذا العام، مستطرداً «متفائل، ومصمم على النجاح، ومنش هيأس لو فشلت فى أى مرة، ايه يعنى لما فشلت، هاخد نفس وهقوم، أنا مكمل للآخر» .
يذكر  أن «علام» هو شاعر شاب، من مواليد مدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، عام 1996م، وهو طالب بجامعة المنصورة، وكان قد شارك فى معظم الأمسيات الشعرية، والمسابقات المختلفة، على مستوى الجمهورية، ومن المتوقع أن يحقق الديوان الأول له صداً واسعاً، خاصة أن له جمهور عريض ينتظر كافة أعماله الشعرية، ويتابعها بشغف .
[caption id="attachment_109733" align="aligncenter" width="445"] حفل توقيع الرقصة الأخيرة للكاتب محمود علام[/caption] [caption id="attachment_109734" align="aligncenter" width="640"] حفل توقيع الرقصة الأخيرة للكاتب محمود علام[/caption] [caption id="attachment_109736" align="aligncenter" width="467"] حفل توقيع الرقصة الأخيرة للكاتب محمود علام[/caption] [caption id="attachment_109735" align="aligncenter" width="467"] حفل توقيع الرقصة الأخيرة للكاتب محمود علام[/caption]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2