بين السرقة والحريق .. منازل الفنانين تحت التهديد

بين السرقة والحريق .. منازل الفنانين تحت التهديدبين السرقة والحريق .. منازل الفنانين تحت التهديد

* عاجل6-2-2018 | 17:42

كتب: خالد عبد الحميد

تعرضت فى الآوانى الأخيرة منازل الفنانين والمشاهير تحت التهديد والسرقة والحريق وكان أخرها حريق فى فيلا الفنان عادل إمام .

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق في فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة، وتبين أن الحريق شب فى سور الفيلا ولم يسفر عن أى خسائر أو إصابات بشرية.

وكشفت التحريات والمعاينة أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الفنان أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما تعرَّض الفنَّان المصري أحمد عبدلله محمود لحادث سرقة ، حيث فوجئ بإختفاء سيارته من أمام منزله.

ودون عبر حسابه الخاص على فيسبوك: "الحمد لله صحيت من النوم لقيت العربية اتسرقت.. شكراً يا شعب جعان".

وفُقدت الفنانة اللبنانية ليال عبود شرقي العاصمة بيروت كمية من المجوهرات وبعض المبالغ النقدية من منزلها حيث بدأت علامات الاستفهام تدور حول " م – ك " الذي يعمل لديها كمساعد وهو يملك كامل الصلاحيات التي تخوله التجول في مسكنها والاشراف على توضيب وتنظيم أغراضها بعد أن اكتسب ثقتها في المراحل الماضية وقد قررت مساعدته بفعل ظروفه المعيشية الصعبة وقامت بواجبها الانساني معه على أكمل وجه ولم تكن تعلم أن نوايا ذلك الأربعيني تصب في خانة إساءة الأمانة حتى بدأت رحلة الطمع والسرقة دفعة واحدة انطلاقاً من قاعدة فيها من الدهاء وسرعة التنفيذ ما يكفي للاستيلاء على كميات من الذهب و الالماس والمبالغ النقدية التي قدرت بنحو مائة ألف دولار أميركي وأكثر.

كما تعرضت فيلا الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان للسرقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث قدرت قيمة المسروقات بنحو 70 ألف جنيه.

وتعرض الفنان سمير صبري لجريمة سرقة، فقد قام مجهولون بسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من شقة الخاصة به بالعجوزة، حيث تمكنوا من كسر باب الشقة واستولوا على المبلغ ثم هربوا.

وتعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لسرقة شقتها في اليونان ، حيث عمد اللصوص إلى سرقة محتويات تقدر بمليون دولار تنوعت ما بين مجوهرات ومقتنيات ثمنية إضافة إلى جوازات السفر.

ونشرت شذى حسون فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات يوضح تعرض الفيلا التي تقيم فيها مع صديقاتها للسرقة أثناء تواجدهم في جزيرة ميكونوس باليونان.

أضف تعليق