ضبط كمية من المخدرات بالقاهرة قيمتها نحو 1.6 مليون جنيه

ضبط كمية من المخدرات بالقاهرة قيمتها نحو 1.6 مليون جنيهضبط شخصين

حوادث وقضايا27-6-2022 | 16:22

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرة تقدر قيمتها المالية بأكثر من 1.6 مليون جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد رصدت نشاط اثنين من العناصر الإجرامية يقيمان بمحافظة القاهرة، أحدهما يحمل جنسية دولة أجنبية وله معلومات جنائية، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة "الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية" وترويجها على عملائهما بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر وبحوزتهما (كمية لبودرة "الكافيين" وزنت 30 كيلو جراما تستخدم في إعادة تدوير مخدر الهيروين وعقارى "ترامادول، كبتاجون المخدرَين"، وكمية لبودرة "سودو إفيدرين" وزنت 25 كيلو جراما تستخدم في تصنيع مخدر الآيس"الشابو"، وكمية من الأقراص المجهولة وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية لبودرة الترامادول، و115 قرصا لعقار التامول، و30 كبسولة مؤثرة لعقار "كميريكا"، و100 قرص مجهولة المصدر، ومبلغ مالى، وهاتفى محمول، وميزان حساس).

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدا ما جاء بالتحريات.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى مليونا و662 ألف جنيه.

أضف تعليق