الهلال يتوج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم بالسعودية.. والأهلي والفيصلي يهبطان لدوري الأولى

الهلال يتوج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم بالسعودية.. والأهلي والفيصلي يهبطان لدوري الأولىالهلال يتوج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم بالسعودية.. والأهلي والفيصلي يهبطان لدوري الأولى

رياضة28-6-2022 | 00:42

توّج فريق الهلال السعودي، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية لعام 2021 - 2022، للمرة الثالثة على التوالي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن تتويج الهلال باللقب جاء بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رافعاً بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 67 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد، صاحب المركز الثاني، الذي تعادل مع الباطن بدون أهداف.

من جانب آخر، لم يوفق الأهلي في تجاوز الشباب، بعد أن تعادلا سلبياً، وهي النتيجة التي أدت إلى هبوطه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، إذ حل بهذا التعادل في المركز قبل الأخير بـ 32 نقطة، وهو الأمر الذي تعرض له الفيصلي الذي خسر أمام الهلال بطل الدوري بنتيجة 1 - 2، إذ تقرر أن يرافق الأهلي والحزم في الهبوط لدوري الدرجة الأولى، في حين استطاعت باقي الفرق التي كانت مهددة بالهبوط تجاوز محنتها، والبقاء في دوري الأضواء.

أضف تعليق