صحيفة بريطانية ترجح عدم قبول ليفربول مطالب محمد صلاح

صحيفة بريطانية ترجح عدم قبول ليفربول مطالب محمد صلاحمحمد صلاح

رياضة28-6-2022 | 13:15

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية اليوم الثلاثاء، أن مطالب الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول لكرة القدم "من غير المرجح أن يتم تلبيتها" من قبل مجلس إدارة النادي الإنجليزي، وأن وقته في أنفيلد الآن "في فصله الأخير".

وأوضحت الصحيفة -في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني- إن ليفربول سعى بلا كلل لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع صلاح، لكن إدارة النادي لا تزال "غير مستعدة لكسر هيكل الأجور" للاحتفاظ بالمصري، مرجحة بأن محمد صلاح لن يغادر في فترة الانتقالات الحالية، لكن الريدز حددوا 60 مليون جنيه إسترليني في مقابله إذا غادر هذا الصيف.

وانضم صلاح إلى الريدز في يونيو 2017 من روما في صفقة بلغت قيمتها حوالي 43 مليون جنيه إسترليني، محققا المهاجم نجاحًا كبيرًا، حيث سجل 156 هدفًا في 254 مباراة على مدار المواسم الخمسة التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال فترة وجوده في ليفربول.

وخسر المدرب يورجن كلوب بالفعل ساديو ماني هذا الصيف أمام بايرن ميونيخ ، ليحل محل مهاجم بنفيكا داروين نونيز ، لكن صلاح استبعد الانتقال الصيفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد ريال مدريد.

وكانت هناك شائعات مختلفة حول المكان الذي يمكن أن ينتهي به صلاح إذا غادر الريدز في الصيف مع تقرير واحد يزعم أن برشلونة "وعد بالانتقال إلى العملاق الكتالوني الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية"، وذكر تقرير آخر من جيمس بيرس لاعب أتلتيك في وقت سابق من هذا الشهر على أن صلاح سيبحث عن انتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يتمكن من الاتفاق على شروط جديدة مع ليفربول قبل الصيف المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2