حملات للتفتيش على المحال التجارية لحماية المستهلك في الوادي الجديد

حملات للتفتيش على المحال التجارية لحماية المستهلك في الوادي الجديدحماية المستهلك

محافظات30-6-2022 | 13:26

شن المكتب الإقليمي ل حماية المستهلك بالوادي الجديد، حملات بالمحلات التجارية بالتنسيق مع مكتب شئون البيئة، والإدارة الصحية بالخارجة وذلك للتأكد من انضباط الأسواق والمحلات التجارية والتزامها بإعلان الأسعار وجودة المنتج المعروض للمستهلك.
وقالت الدكتورة سلوى مصطفي رئيس مكتب حماية المستهلك ب الوادي الجديد - فى تصريح اليوم / الخميس/ إنه تم التشديد من قبل مفتش الصحة على العاملين ممن لا يحملون شهادات صحية بسرعة استخراج الشهادات، وتم سحب عينات غذائية من اللحوم والكبدة للكشف من قبل مكتب الصحة، بجانب تطبيق المنشآت للإشتراطات البيئية من سلامة وتهوية ونظافة.
وأوضحت بأن مكتب حماية المستهلك بمركز الداخلة شن حملة للتفتيش على الصيدليات الموجودة بقرى القصر وعزب القصر، للتأكد من انضباط أسواق الدواء وجودة الأدوية المعروضة للبيع وصلاحيتها ومدى توافرها في الأسواق ولم تسفر الحملة عن ايه مخالفات.
بينما تم شن حملة على المحال التجارية والأسواق بمركز بلاط بالتعاون مع إدارة التموين، للتأكد من انضباط الأسواق وجودة وسلامة المعروض ومدى صلاحيتها للاستهلاك ، وأسفرت الحملة عن وجود بعض المخالفات شملت عدم اعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2