ريكاردو سواريش: سعيد بتولي تدريب الأهلي.. وهدفنا حصد كل الألقاب

ريكاردو سواريش: سعيد بتولي تدريب الأهلي.. وهدفنا حصد كل الألقاب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي

رياضة30-6-2022 | 18:49

أعرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته بتولي منصبه، مؤكدا أن هدفه حصد جميع الألقاب مع النادي.

وقال سواريش - في تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي/فيس بوك/ - "فخور بتدريب الأهلي، وأشكر الإدارة وأعدها بالعمل بطموح من أجل الأهلي.. نحن أمام 3 ألقاب هذا الموسم، ونريد حصد كل الألقاب للأهلي فهو فريق كبير وهدفه دائما التتويج بالبطولات".

وأضاف سواريش، "وكيل أعمالي قدم لي عرض الأهلي وأنا سعيد بذلك لأنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا والعالم ..تحدثت كثيرا مع الإدارة وأعجبهم أسلوبي في التدريب وحضرت هنا بسعادة كبيرة.. كان لي طلبات خاصة وليس هدفها إحداث تغيير كبير لكن صنع الإضافة من حيث الجهاز الفني، الجميع يعرف من هو الأهلي ويعرف حجمه".

وتابع، " لم أكن لاعبا كبيرا في الدوري البرتغالي، وبدأت حياتي من سن صغير كمدرب، وبدأت من الدرجات الأولى ونجحت في الصعود من الأدوار الأدنى حتى التدرج للممتاز والوصول لفريق جيل فيسينتي الذي حققت معه المركز الخامس كأفضل مركز في تاريخه ليتأهل لبطولة المؤتمر الأوروبي".

واستطرد "حضرت إلى هنا من أجل تقديم كرة قدم جيدة، الأهلي يجب أن يلعب جيدا بجانب تحقيق الفوز.. جيل فيسينتي نادي صغير مقارنة بالأهلي لكننا حاولنا اللعب بشكل جيد وبشخصية وأسلوب واضح أمام الفرق المنافسة، وكذلك الأهلي فريق له شخصية وكل مطالب الإدارة أن نحقق الفوز دائما".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2