تصريحات ريكاردو سواريس فى المؤتمر الصحفى اليوم

تصريحات ريكاردو سواريس فى المؤتمر الصحفى اليومريكاردو سواريس

رياضة1-7-2022 | 16:33

حضر ريكاردو سواريس المدير الفنى الجديد لنادى الأهلى المؤتمر الصحفى اليوم الجمعة، الذى يتولى قيادة الفريق خلف الجنوبى الافريقي بيتسو موسيمانى الذى رحل بعد ضياع بطولة الدوري ودورى ابطال افريقيا ، حضر المؤتمر حسام غالى و سيد عبد الحفيظ.

سنتاول أبرز تصريحات ريكاردو سواريس فى المؤتمر الصحفى.....

سواريس يوضح دور بيدرو جيماريش :-

بيدرو جيماريش مسؤول الفسيولوجي سيكون دوره بشكل أكثر تفصيلاً ، سيكون المسؤول عن تحليل البيانات GBS واى تقنية جديدة مستخدمة في كرة القدم وعدد الكيلومترات التى يركضها كل لاعب ، ولو للاعب ما يسير بشكل جيد كيف نحقق أقصى استفادة منه أو كيف نزيد كتلته العضلية .


هل يوجد علاقة بين سواريس و مانويل جوزيه:-

رد المدير الفني الجديد قبل تعاقده مع النادى الأهلى اتصلت مع أسطورة البرتغالية مانويل جوزيه هو ساعدنى بمعلومات كثيرة إيجابية عن النادى وعن طموحه ، ومانويل جوزيه كان سعيد بقدومى لنادى الأهلى.


رايه فى كابتن سامى قمصان ؟!
شكر سواريس الكابتن سامي قمصان على تحمل المسؤوليه الفتره الماضيه والفتره القادمه لها دور مهم جدا مع الفريق.


هل يستطيع تحمل ضغط جمهور المارد الأحمر ؟!

عند سؤاله عن ضغط الجمهور الفوز ؟ رد بأن المدرب الذى لا يعرف كيف يلعب مع وجود ضغط لا يستطيع أن يكون مدربا ، ونعرف أن هناك ضغط بالتأكيد للعمل فى أكبر نادى فى أفريقيا ونحن هنا للفوز فى كل المباريات ، وانا جاهز الضغط و هذا جزء من العمل .


طموحه بعد قيادته لنادى الأهلى:-

طموحنا اللعب أفضل من الخصم ، ولكن لأننا نلعب مباراه وكل ثلاثه ايام بالتاكيد هنا سيكون مؤثراً ولكن هدفنا ان الجمهور يسعد برؤية الأهلي و هو يلعب أيضاً نعلم جيدا ان الفوز هم لنا ولهم.


واختتم حديثه قائلا هو يمسك تيشرت الأهلى ويقبله" سنقدم كل ما لدينا من أجل هذا الشعار " .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2