تعرف على أفلام عيد الأضحى 2022

تعرف على أفلام عيد الأضحى 2022عيد الأضحى

ثقافة وفنون1-7-2022 | 18:21

تصدرت أفلام عيد الأضحى المبارك محركات البحث علي موقع «جوجل»، خاصتًا بعدما قام الكثير من نجوم الفن باستعراض بوسترات أفلامهم التي ستعرض بالسينمات خلال أيام عيد الأضحى على موقع التواصل الاجتماعي، وتستعرض «بوابة دار المعارف»، أفلام عيد الفطر المبارك 2022.


فيلم عمهم

يعود الفنان محمد إمام إلى عالم السينما من جديد من غياب عامين عن عالم السينما، من خلال فيلم عمهم، المقرر طرحة فى أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022.

وتدور أحداث الفيلم حول ملاكم يعمل في مركز رياضي «محمد إمام»، ولكنه يتورط مع صديقه في جرائمة تزوير أموال، ويحاول التخلص منها ولكنه يواجه العديد من الصعوبات، وجميع أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميدي.

يشارك محمد إمام فى البطولة، محمد لطفي، هدى المفتي، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.


فيلم تسليم أهالي


تخوض دنيا سمير غانم مغامرة جديدة في عالم السينما، من خلال فيلمها الجديد «تسليم أهالي»، الذي يعرض في دور السينما أول أيام عيد الأضحى.

تدور قصة الفيلم حول زوجين، يقمومان بالترتيب إلى الهجرة إلى كندة، ولكن تظهر امرأة في حياتهما تفسد عليهما حياتهما، وتتسبب لهم في عدة مشاكل، حتى تضييع عليهما فكرة الهجرة.

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وأحمد فتحي، ولوسي، وعبدالله مشرفة.

فيلم ليلة العيد


هو فيلم من بطولة نسائية، ويناقش قضايا المرأة، ويبرز حجم الأزمات والصعوبات التي تواجهن، ولكن جميع أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي.

والفيلم من بطولة يسرا، وسميحة أيوب، وريهام عبدالغفور، وغادة عادل، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وعبير صبري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2