اختفاء أم وأبنائها الأربعة فى ظروف غامضة بأسيوط

اختفاء أم وأبنائها الأربعة فى ظروف غامضة بأسيوطاختفاء أم وأبنائها الأربعة فى ظروف غامضة

حوادث وقضايا2-7-2022 | 03:40

شهدت قرية عرب الشيخ عون الله التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط، واقعة اختفاء أسرة كاملة مكونة من خمسة أفراد، وهم: الأم وتدعى الشيماء عبدالمحسن عبدالله سالم 35 سنة ربة منزل، وأبناؤها هم مها مصطفى يونس 15 سنة، ومحمد 10 سنوات، وشذى 8 سنوات، ومصعب 4 سنوات، حيث ذهبت الأسرة لإجراء كشف عند أحد الأطباء بمدينة أسيوط يوم الأربعاء الماضى ولم تعد حتى الآن، في ظل ظروف غامضة.

مما أسفر عن نشر أهالي القرية صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إليهم، وتم تحرير محضر رسمى بقسم شرطة القوصية ومخاطبة قسم أول وثان أسيوط ومديرية الأمن.

قال عبدالمحسن عبدالله سالم، والد الأم وجد الأبناء المختفين، إن ابنته الشيماء اتجهت من قرية عرب الشيخ عون الله ب القوصية لمدينة أسيوط مع أبنائها لإجراء كشف عند أحد الأطباء صباح يوم الأربعاء الماضى، والساعة الواحدة ظهرا تم إغلاق الهواتف المحمولة مع ابنته الشيماء وأحفاده، حيث كان يوجد معهم ثلاثة هواتف محمول.

وأكد سالم، أن مباحث القوصية لم تدخر جهدا، موضحا أن مباحث القوصية على تواصل معه بشكل دائم للمتابعة، مناشدا مديرية أمن أسيوط بتكثيف البحث ومراجعة كاميرات المراقبة لكشف الحقيقة وعودة الأسرة سالمة لأهلها، فشرطة أسيوط البواسل على درجة عالية من الكفاءة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2