بسنت بعد حصد الذهبية: أعمل معيدة بالجامعة والرياضة ليست عائقا أمام النجاح

بسنت بعد حصد الذهبية: أعمل معيدة بالجامعة والرياضة ليست عائقا أمام النجاحبسنت حميدة

رياضة2-7-2022 | 07:46

كشفت البطلة المصرية بسنت حميدة، الحاصلة على الميدالية الذهبية فى بطولة البحر المتوسط لمسافة 100 متر عدو، عن الصعوبات التى واجهتها قبل التتويج ب الميدالية الذهبية مؤكدة أن زوجها كان دائما يشجعها ويقف بجوارها.

وأضافت بسنت حميدة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر تستطيع" على قناة dmc، أمس الجمعة، :" زوجى بطل مصر وبطل عرب وبطل عالم، كان بيلعب 800 متر"، لافتة إلى أنه أثناء امتحانات الثانوية العامة قرر مساعدتها وحصل على البرنامج التدريبى الخاص بها وبدأ يدربها فى الأوقات المناسبة التى لا تتعارض مع الدراسة والامتحانات".

وقالت بسنت حميدة إنها الآن معيدة فى جامعتها بعد دراسة استمرت 4 سنوات وحصلت خلالها على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، مشددة على أن الرياضة لا يمكن أن تكون عائقا أمام نجاح أى شخص، وأنها تحرص على عدم إهدار الوقت أو السهر، والتركيز بشكل كامل على تقسيم ساعات اليوم للاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

وأوضحت أن والدتها دكتورة جامعية وبطلة جمباز، وشقيقها باسم حميدة بطل 400 متر، أى أن أسرتها كلها رياضية، وأن أكبر تحدى واجهته بعد نجاحها فى الفصل الدراسى الأول فى الجامعة بأن تكون الأولى على دفعتها، حيث كان يجب عليها أن تُكمل باقى سنوات الجامعة وهى فى نفس مستوى النجاح، وهو أمر وصفته بالأمر المرهق للغاية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2