تفاصيل مثيرة فى أقوال أخت الشاب القتيل على يد زوج شقيقته

تفاصيل مثيرة فى أقوال أخت الشاب القتيل على يد زوج شقيقتهصورة أرشيفية

حوادث وقضايا2-7-2022 | 08:19

استمعت نيابة جنوب الجيزة، لأقوال شقيقة الشاب المقتول على يد زوج شقيقتهما الكبرى ببولاق الدكرور، بعد تدخله لفض مشاجرة بينهما والدفاع عن شقيقته ولكن قام المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض (سكين) بطعنة فى القلب.

وقالت شقيقة المجنى عليه، إن الواقعة حدثت أثناء عودة شقيقها المجنى عليه "أدهم" من عمله وعند نزوله من التوك توك، شاهد زوج شقيقته يضربها ويعتدى عليها بسلاح أبيض مطواة، وقال لها "هموتك" فتدخل المجنى عليه، لإنقاذ شقيقته وقال له "انت بتتشطر على الحريم وجاى عليها لأنها ضعيفة"، فهدد المتهم الشقيق ألا يتدخل بينه وبين زوجته ليقتلها، وحاول منعه من التعدى على شقيقته فقام المتهم بطعنه فى قلبه فسقط غارقا فى دمائه.

وأوضحت فى أقوالها أمام جهات التحقيق، أن زوج شقيقتها كان دائم التعدى عليها بالضرب ويوم الواقعة طلب المتهم من شقيقتها أن تنزل لشراء سيجارة مخدرات، وعندما رفضت تعدى عليها بالضرب المبرح، وعندما تدخل شقيقها طعنه، ولقى مصرعه متأثرا بإصابته.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه سائق توك توك يتميز بالطيبة، وكان يساعد شقيقته زوجة المتهم بمصروفات البيت ويعطى لها مصروفا يوميا، حيث أن لديها 4 أطفال 3 بنات وولد، ودائما ما تشتكى له شقيقته فى تقصير زوجها بمتطلبات المنزل.

ونوهت التحريات أن المتهم طلب من زوجته النزول لشراء المخدرات، وعندما رفضت طلبه، قام بالتعدى عليها فى الشارع أمام مرأى ومسمع الجميع، وأثناء ذلك، كان الضحية الشاب أدهم.ن، 17 عاما مكافحا على مركبة توك توك من أجل الرزق الحلال، تصادف مروره فرأى شقيقته يعتدى عليها من زوجها المدمن، وتدخل الشاب لإنقاذ شقيقته من الضرب المبرح على يد زوجها، فبادره المتهم بالتعدى عليه، حيث أظهر سلاحه الأبيض من طيات ملابسه وطعنة فى القلب، وكانت الطعنة نافذة، حتى سقط قتيلا فى الحال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2