ماذا تنتظر جماهير الأهلي من ريكاردو سواريش

ماذا تنتظر جماهير الأهلي من ريكاردو سواريشريكاردو سواريش

رياضة2-7-2022 | 15:37

تعد مباراة الليلة هي الظهور الأول للمدرب الجديد البرتغالى ريكاردو سواريش فى مقعد المدير الفني للأهلى بعد توليه المسئولية خلفاً للجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الذى رحل عن القلعة الحمراء عن طريق فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى.


وينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي من "ريكاردو سواريش" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم الكثير من البطولات والاداء المتميز ورفع كفائه اللاعبين وتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولتي كأس مصر" النسخة الماضية والحالية" هذا العام.


ويستعد المدير الفني الجديد بتقديم اداء مميز ومتخلف مع الفريق الأحمر خلال المباريات الأولى القادمة واضعا مبدأ الأنطباع الأول هو الذي يدوم بحثاً عن طمأنة الجماهير الاهلاوية على مسيرة المارد الأحمر الذى تعثر فى آخر ظهور له بالدورى أمام سموحة بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر ان يخوض النادي الأهلي 8 مباريات قوية ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي خلال شهر يوليو الجاري، وتنتظر جماهير القلعة الحمراء هذه المباريات لترى ما يقدمه المدير الفني الجديد والذي تأمل أن يحقق الفوز خلالها لإثبات جدارته.


وتولي البرتغالي "ريكاردو سواريش" قيادة النادي الأهلي بشكل رسمي قبل 48 ساعة، ويستعد لأول مبارياته مع الأحمر بعد ساعات قليلة في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي في المباراة التي تجمع الأهلي مع بتروجيت،و المقرر إقامتها اليوم السبت، بإستاد القاهرة الدولي.

و تأتي ثاني مباريات ريكاردو سواريش أمام نادي الجونة في الدوري مساء الثلاثاء 5 يوليو في مؤجلات الجولة التاسعة، ثم يستعد لمواجهة فيوتشر بالدوري يوم 12 من نفس الشهر، وتستمر المواجهات الصعبة ل سواريش مع الأهلي بالصدام مع بيراميدز في 16 يوليو في إطار الجولة ال25 بالدوري الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2