انتهاء بروفات مسرحية «حلاوة الحب» استعدادا لعرضها.. غدا

انتهاء بروفات مسرحية «حلاوة الحب» استعدادا لعرضها.. غدامسرحية حلاوة الحب

ثقافة وفنون2-7-2022 | 16:44

انتهى المخرج محمد إبراهيم، اليوم السبت، من البروفات النهائية لمسرحية " حلاوة الحب"، وذلك استعدادا لعرضها غدا "الأحد"، على خشبة مسرح السلام .


وقال إبراهيم - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن العرض المسرحي يقدم على خشبة مسرح السلام بدءا من الغد وطوال أيام عيد الأضحى المبارك، مضيفا أن مضمون المسرحية يتواكب مع الأجواء الروحانية التي تشهدها الليالي العشر الأولى من شهر ذي الحجة، حيث تتضمن باقة من الابتهالات الدينية والصوفية.


وتابع إبراهيم أن مسرحية "حلاوة الحب" تهتم بمعاني الحب وقيمته وأنه بالحب يمكن إيجاد الحلول لجميع مشاكلنا، وأيضا مناقشة مفهوم مصطلح الحب في وقتنا الحالي، لافتا إلى أن المسرحية تبدأ بابتهالات صوفية ودينية .


يذكر أن العرض المسرحي "حلاوة الحب" يجمع الدراما الاجتماعية الحياتية ممزوجة بأغان وإنشاد صوفي، لتحقيق المتعة بفن وسحر التصوف، كما أن العرض يدعو إلى الحب والخير والجمال والاقتداء بخلق الرسول الكريم.


عرض "حلاوة الحب" بطولة الفنان حسام فياض إنشاد أدهم السعيد، مصطفي منصور، ويشارك في العمل مجموعة من الوجوه الواعدة من الشباب، وهم ليلة نبيل، سارة فؤاد، آية أبوزيد، أشرف فؤاد، عادل سعيد، مصطفى شعراوى، خالد نبيل، زكريا، فارس قناوي، ديكور هبة عبد الحميد، مصطفى منصور، توزيع محمد الكاشف، دراما حركية د.سالى أحمد ، منفذ إضاءة محمد عبد الشافي، منفذ موسيقي أمينة الصاوي مخرح منفذ حسني الهواري، تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2