محافظ المنيا يقود مسيرة شبابية ضمن احتفالات ثورة 30 يونيو

محافظ المنيا يقود مسيرة شبابية ضمن احتفالات ثورة 30 يونيومحافظ المنيا يقود مسيرة شبابية ضمن احتفالات ثورة 30 يونيو

محافظات3-7-2022 | 03:37

وكالات

قاد محافظ المنيا أسامة القاضي، مساء السبت مسيرة شبابية نظمتها مديرية الشباب والرياضة، احتفالا بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيوالمجيدة.

وانطلقت المسيرة من نادي المنيا الرياضي وحتى الديوان العام للمحافظة بمشاركة فرق الطلائع بمديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من أهالي المنيا، والدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فقد شهد القاضي أيضا عددا من العروض والفقرات الفنية التي نظمتها مديرية ثقافة المنيا ، على أنغام الأغاني الوطنية بمنطقة كورنيش النيل وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيوالمجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على مصر الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقى والإزدهار.

كما تقدم المحافظ، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المنيا والجهاز التنفيذي للمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأكد محافظ المنيا أن ثورة الثلاثين من يونيو تمثل نموذجًا فريدًا في تاريخ الثورات الشعبية، حيث جسدت معان وقيمًا غالية أهمها، قدرة الشعب المصري على تجاوز ما يتعرض له من تحديات، والتي ما كان من الممكن التغلب عليها إلا بوحدته واصطفافه الوطني وانحياز قواته المسلحة لمطالب الشعب.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان المعهد العالي