مدرب بتروجت يكشف أسباب الهزيمة أمام الأهلى

مدرب بتروجت يكشف أسباب الهزيمة أمام الأهلىمدرب بتروجت

رياضة3-7-2022 | 05:35

كشف هيثم شعبان المدير الفنى لفريق بتروجت، أسباب الخسارة من الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولى.

وقال هيثم شعبان فى تصريحات عبر قناة " أون تايم سبورتس" عقب نهاية المباراة :" قدمنا مبارة تكتيكية جيدة، أشكر اللاعبين على الأداء، كنت طمعان فى الفوز على الأهلى من أول دقيقة، لو بواجه مين لازم أدخل على الفوز لأنك بتلاعب فريق مصرى، وقلت للاعبين لازم تصدقوا إنكم تقدروا تعملوا ماتش كبير، والهدف الأول جاء من خطأ والثانى من كرة ثابتة" .

أضاف :" عانينا من ظروف سيئة قبل مباراة الأهلى، ودخلنا بقائمة من 18 لاعبا فقط فى ظل نهاية عقود بعض اللاعبين وكان لابد من استمرارهم لنهاية الكأس، ولكن الوكلاء تسببوا فى رحيلهم، وهما قاعدين فى البيت دلوقتى بعدما وقعوا على عقود مع أندية أخرى، ودى واحدة من العشوائيات فى الكرة المصرية إن الوكلاء يتحكموا فى بعض الأمور".

وتابع هيثم شعبان :" فيه لاعبين لم يخوضوا أى مباراة نهائيا بيلعبوا أول مباراة أمام الأهلى، فيه قرارات غريبة جدا بمنع قيد الناشئين وكان من المفترض إنهم يشاركوا، عندنا لاعبين جيدين، ولكن هناك بنود بتمنع مشاركتهم، أتمنى إعادة الأوراق الخاصة بالمنظومة" .

أضاف :" سواريز هنأنى على الأداء، يرى أننا نستحق الصعود للدورى الممتاز، وأنا تمنيت له أن يحصد جميع البطولات التى سيخوضها مع القلعة الحمراء" .

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للمباراة النهائية من مسابقة كأس مصر 2020-2021، وذلك بعد الفوز على حساب بتروجت بهدفين دون رد، سجلها محمد مجدى أفشة ومحمد عبد المنعم.

وبهذه النتيجة نجح النادى الأهلى فى خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من نسخة الموسم الماضى من بطولة كأس مصر ليواجه نظيره الزمالك.

أضف تعليق