مواعيد مباريات نصف نهائى كأس رابطة الأندية.. اليوم

مواعيد مباريات نصف نهائى كأس رابطة الأندية.. اليومكأس رابطة الأندية المحترفة

رياضة3-7-2022 | 06:18

تجرى اليوم، الأحد، مباراتان فى دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية بين الإسماعيلي وغزل المحلة، وفيوتشر مع إنبي.

يواجه فريق فيوتشر نظيره إنبي على إستاد القاهرة الدولي، فى التاسعة والنصف مساءً، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث يدخلها الفريقان بعد السقوط في الدوري، حيث سقط إنبي أمام بيراميدز، بينما سقط فيوتشر أمام طلائع الجيش.

يحتل فيوتشر، المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 23 جولة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

يلتقي فريق الإسماعيلي مع غزل المحلة على ملعب الجبل الأخضر، اليوم الأحد في السادسة مساء، مجددًا بعد التعادل الإيجابي الذى حسم مباراتهما فى الدوري الأسبوع الماضي.

ويحتل فريق الاسماعيلى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 لقاء، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مواجهات.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 لقاءات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2