شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن مدرب المنتخب الجديد

شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن مدرب المنتخب الجديدشوبير

رياضة4-7-2022 | 06:49

كشف الإعلامى أحمد شوبير، نجم المنتخب الوطنى و النادى الأهلى السابق، كواليس جديدة عن اختيار المدير الفنى الجديد لـ منتخب مصر، خلفا لـ إيهاب جلال.

وقال شوبير، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية، إن الاتحاد المصرى لكرة القدم استقر على تعيين مدير فنى ألمانى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: " اتحاد الكرة استقر بشكل رسمى على تعيين مدرب ألمانى للمنتخب.. وسيتم الإعلان عن اسمه خلال أيام"، مستطردا: "المدرب البرتغالى باولو سوزا، والذى كان أقوى المرشحين لتدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة الماضية، أجبرته زوجته على الاعتذار عن تدريب المنتخب، وهذا الأمر كان سبب ابتعاده عن الصورة بعد ذلك".

واستطرد أحمد شوبير: "السبب الرئيس وراء اعتذار المدرب السويسرى، فلاديمير بيتكوفيتش عن تدريب المنتخب هى نصيحة الإيطالى تارديللى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى بتجنب تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة".

وكان الإعلامى مجدى عبد الغنى، قد أكد، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن الثنائى إمام وبركات يفاضلا بين مدرب إسبانى وألمانى آخر، مشيرًا إلى أن الإعلان عن هويته واسمه خلال 72 ساعة.

وأوضح أن الأرجنتينى المخضرم خورخى سامباولى المدير الفنى السابق لفريق مارسيليا الفرنسى، خرج من حسابات اتحاد الكرة بسبب المغالاة فى مطالبه المادية.‎

أضف تعليق