أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينالاخبار المتوقعة

مصر4-7-2022 | 07:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو 2022

القاهرة.. تطلق وزارة قطاع الأعمال العام المنصة الإلكترونية الرسمية لعرض المنتجات المصرية (الكتالوج الإلكتروني) بالتزامن مع افتتاح 6 مراكز تجارية خارجية لشركة جسور، وذلك في إطار جهود الوزارة للترويج للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية والمساهمة في تحقيق مستهدفات الوصول إلى 100 مليار دولار صادرات.

إربد.. تشارك فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي في افتتاح الأسبوع الثقافي المصري في إربد بالأردن والذي يأتي احتفالا باختيارها العاصمة العربية للثقافة لعام 2022.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية عرضا مسرحيا تحت عنوان "مارا ساد"، وذلك على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات المكتبة.

القاهرة.. تقدم فرقة "ريجينسي" المسرحية عرضها "كارمن" على خشبة مسرح النهر ب ساقية الصاوي بالزمالك، في الساعة السابعة مساء.

القاهرة.. تنظم ساقية الصاوي بالزمالك ورشة موسيقية لتعليم العزف على آلة الجيتار، بالتعاون مع الملحن والموسيقى تامر البرازيلي.

تونس.. تبدأ المفاوضات الرسمية بين السلطات التونسية و صندوق النقد الدولي بتونس من أجل التفاوض حول برنامج التمويل الجديد.

باريس.. يزور المستشار الألماني أولاف شولتز فرنسا، وسيلتقي في باريس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

موسكو.. يلتقي وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف نظيره الفنزويلي كارلوس فاريا لمناقشة آفاق التعاون متبادل المنفعة في مجموعة واسعة من المجالات.

مينسك.. تبدأ حكومة بيلاروسيا سداد قيمة أقساط سندات الاستدانة الدولية البيلاروسية التي تطرحها في البورصات وأسواق الأوراق المالية الأوروبية "يوروبوندز" بالروبل البيلاروسي بدلا من الدولار الأمريكي، ووفقا لسعر الصرف الرسمي المعلن بمعرفة البنك المركزي البيلاروسي عند حلول أجل استحقاق السداد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2