من هو الامارتي العربي بدر شماس الذي تزوج من ليندسي لوهان

من هو الامارتي العربي  بدر شماس الذي تزوج من ليندسي لوهان بدر شماس الذي تزوج من ليندسي لوهان

منوعات4-7-2022 | 18:37

من هي ليندسي لوهان

أعلنت النجمة العالمية ليندسي لوهان عن ارتباطها بشاب من أصول عربية، وذلك يوم أمس خلال احتفالها بعيد ميلادها السادس والثلاثين، سنتمكن من التعرف على من هي ليندسي لوهان، كما وسنتعرف على أبرز المحطات الفنية خلال مسيرتها الفنية.

إن ليندسي لوهان هي مغنية وممثلة أمريكية الجنسية، من مواليد نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد ولدت في 2 يوليو 1986م، كانت بداياتها الفنية بالعمل كعارضة أزياء منذ طفولتها، ثم ظهرت لأول مرة في أحد أفلام ديزني حينما كانت في الحادية عشر من العمر عام 1998م، حققت الكثير من الشهرة في مطلع عام 2003 من خلال مشاركتها في أبرز الأفلام السينمائية ومنها Fully Loaded، Freaky Friday، وتوقفت عن العمل في 2007 لتعود عودة قوية في دور البطولة عام 2009 في في فيلم الأم والعمل، كما وشاركت في غناء البوب الأمريكي عام 2004م.

وعبره انستجرام ليندسي لوهان

تمتلك الفنانة لُوهانْ قاعدة جماهيرية كبيرة جداً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يبلغ عدد متابعيها حوالي 11 مليون متابع، وقد أعلنت قبل يوم واحد فقط عن خبر خطوبتها من الإماراتي بدر الشماس، ونشرت صور تجمع بينهما على انستجرام، وللاطلاع على حسابها الشخصي والتعرف على أحدث أخبارها إليكم حسابها المُوثق وأرفقت “لوهان” صورتهما بتعليقٍ كتبت فيه: “أنا الأكثر حظا بين النساء في العالم. لقد وجدتني وعرفت أني أبحث عن السعادة والنعمة معا. أنا منبهرة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء” وفق تعبيرها الذي أنهته برسم لقلب أحمر اللون، تلته عبارة: “على كل امرأة الشعور بهذا كل يوم” وفق تعبيرها.

ونتعرف من هو بدر شماس
بدر شماس هو رجل أعمال يشغل منصب مساعد نائب رئيس شركة الاعتماد السويسري المصرفية “Credit Suisse” في مدينة دبي الإماراتية، نشأ وترعرع في الإمارات العربية المتحدة، ويُذكر أنه يبلغ الثلاثينات من العمر؛ بعد الانتهاء من دراسة الثانوية العامة التحق لدراسة الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا، وحصل على الشهادة عام 2010 مـ؛ ثم انتقل للدراسة في كلية جون إتش سكايز للأعمال، وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم المالية بجامعة تامبا عام 2013 مـ.

يمتلك بدر الشماسي حسابًا رسميًا على منصة الانستجرام، ولكنه يحتفظ في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به لمتابعيه؛ يقوم هذا الشاب بنشر العديد من الصور الخاصة التي تجمعه بحبيبته الممثلة الأمريكية المشهورة ليندسي لوهان، يُمكن متابعة حساب رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس عبر موقعه الرسمي على الانستجرام

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2