إشبيلية يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة وكوندي

إشبيلية يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة وكونديإشبيلية يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة وكوندي

رياضة4-7-2022 | 20:12

كشف مونشي المدير الرياضي ل، حقيقة مفاوضات برشلونة للتعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع الفريق الأندلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم كوندي بالانتقال لصفوف البلوجرانا، في ظل الرغبة الشديدة لتشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، في تدعيم مركز قلب الدفاع بلاعب مميز مثل كوندي.

وقال مونشي، خلال تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لفابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا على تويتر: "لا توجد أي اتصالات مع برشلونة بشأن كوندي في الوقت الحالي".

وأضاف: "أتفهم أن تشافي هيرنانديز، يريد أن يعتمد على كوندي وأراوخو سويًا في قلب الدفاع، وستكون ثنائية عظيمة بالطبع، لكن لا يوجد أي شيء".

وأردف: "تشيلسي لديه مدافعين أو ثلاثة، ليس لديه الكثير، لكن هناك المزيد من الأندية الإنجليزية وأندية من دول أخرى تبحث عن مدافعين".

وأشار: "هناك اتصالات من كل مكان، بدأ المال في التدحرج بعض الشيء، هذا ما تبقى لدينا حتى 31 أغسطس".

وأكد: "هناك اهتمام، كوندي قدم موسما جيدا، لقد ثبت أقدامه في المنتخب الفرنسي، سيشارك في كأس العالم، هذا الأمر جعل أندية مهتمة أكثر".

وعن اهتمام إشبيلية بماراكاو مدافع جالطة سراي التركي، كشف: "هو أحد الخيارات في قائمتي بالطبع".

ويرتبط كوندي بعقد مع إشبيلية حتي صيف 2024، وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، أن إشبيلية يشترط الحصول على 65 مليون يورو، بدون تضمين أي لاعب، للموافقة على رحيل الفرنسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2