الكشف عن برنامج إنتر الصيفي

الكشف عن برنامج إنتر الصيفيالكشف عن برنامج إنتر الصيفي

رياضة4-7-2022 | 20:18

كشف نادي إنتر ميلان، اليوم الإثنين، عن البرنامج الصيفي للفريق، والذي سينطلق خلال الأيام القليلة القادمة، ويستمر حتى قبل بداية الموسم الجديد "2022-2023".

وكشف النيراتزوري عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل، حيث سيبدأ إنتر مبارياته بمواجهة لوجانو السويسري المعتادة في السنوات الأخيرة، والتي ستلعب يوم 12 يوليو الجاري.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن الإنتر سيخوض بعد ذلك 3 مباريات أمام فرق فرنسية، والبداية أمام موناكو في 16 من نفس الشهر، ثم في 23 يوليو الجاري سيواجه لينس، فيما سيخوض مواجهة أخرى أمام ليون في 30 من ذات الشهر.

ومن المقرر أن يختتم النيراتزوري برنامجه الصيفي بمواجهة فياريال الإسباني في 6 أغسطس المقبل، على أن يفتتح الفريق مشواره ببطولة الدوري الإيطالي في 13 أغسطس ضد ليتشي، على ملعب الأخير.

يشار إلى أن إنتر نجح في إبرام عدد من الصفقات في الأيام الماضية، بعدما أعاد لصفوفه روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، بجانب تعاقده مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا، وهنريك مخيتريان وكريستيان أصلاني، فيما يستعد النادي لإبرام صفقتين بضم باولو ديبالا وراؤول بيلانوفا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2