محافظ كفر الشيخ يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق مع قرب حلول عيد الأضحى

محافظ كفر الشيخ يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق مع قرب حلول عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق مع قرب حلول عيد الأضحى

محافظات5-7-2022 | 15:36

وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات الخدمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات والمرافق العامة والتواجد الميداني والمتابعة المستمرة، والحرص على تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية؛ تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وشدد المحافظ في تصريح اليوم الثلاثاء، على أهمية المتابعة المستمرة لمنع وقوع أية حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية أثناء أجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدا ضرورة أن تكون المتابعة دائمة مع تنظيم فترات العمل "الصباحية والمسائية" لمنع وقوع هذه المخالفات والتعامل معها بشكل فورى.

ووجه بتكثيف الرقابة التموينية والمرور بشكل دائم على المجازر والأسواق والمخابز وتوفير أسطوانات البوتاجاز واللحوم والسلع الغذائية بالمنافذ، وكذلك الرقابة على منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية، وزيادة المعروض من اللحوم الحمراء قبل عيد الأضحى المبارك؛ للحفاظ على الأسعار حول معدلاتها الطبيعية من خلال المنافذ المنتشرة بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أنه تقرر تشكيل غرفة عمليات رئيسة بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بمجالس المدن تابعة للغرفة الرئيسة للتواصل مع المواطنين، وبحث شكواهم فورا والعمل على حلها من خلال غرفة عمليات مركزية بالمحافظة قائمة على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين، مكلفا مديري القطاعات الخدمية بالعمل بنظام الورديات لجميع العاملين بالهندسات على مدار الـ24 ساعة، ورئيس مدينة مصيف بلطيم بالاهتمام بالشواطئ وتوفير وسائل السلامة للمصطافين والاستعداد بخطة الإنقاذ ومراقبة حالة البحر أولاً بأول.

ومن ناحية أخري، تمكنت حملة موسعة شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بالتنسيق مع إدارة التموين من ضبط مخبز بلدي بدائرة المركز، قام بتجميع 34 شيكارة دقيق بلدي مدعم، لتسريبه للسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي لتجميعه 34 شيكارة دقيق بلدي مدعم لبيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على طن و700 كجم دقيق، كما حررت الحملة 17 محضرًا متنوعًا ضد أصحاب المخابز المخالفة، وشملت 7 محاضر نقص وزن الرغيف و6 محاضر نظافة و4 محاضر عدم إعلان.. وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2