التعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونة

التعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونةالتعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونة

رياضة5-7-2022 | 21:54

سيطر التعادل السلبى على الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونة، المقامة بينهما على ملعب خالد بشارة بالغردقة، فى منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز.

وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلى والجونة، غياب الخطورة على مرمى الفريقين وجاءت أول الفرص في الدقيقة السادسة من كرة عرضية في الدقيقة السادسة بعدما مرر صلاح محسن كرة إلى أفشة وسدد الأخير لكن محمد نجيب أبعد الكرة.

ونال سيف العجوز لاعب الجونة بطاقة صفراء للخشونة مع حمدي فتحي في الدقيقة 13، وبمرو الوقت ينشط أداء الفريقين فالأهلي ضغط عن طريق أفشة وصلاح محسن وشريف لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون التسجيل.

وفرض فريق الجونة خطورة نسبية على مرمى الأهلى عن طريق أسلام محارب ومحمود الشبراوي وخالد قمر، وأنقذت العارضة هدف مُحقق للأهلي من رأسية لصلاح محسن بعدما أبعدت الكرة عن الشباك من كرة عرضية لعبها معلول بشكل رائع أرتقى لها صلاح وسددها برأسه لكنها أرتطمت بالعارضة بعدها سدد حمدي فتحي كرة قوية فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2