تفاصيل جديدة بإشعال سيدة النار فى زوجها بكرداسة

تفاصيل جديدة بإشعال سيدة النار فى زوجها بكرداسةحريق شقة - أرشيفية

حوادث وقضايا6-7-2022 | 06:00

أصدرت نيابة الجيزة قرارا بالاستعلام عن حالة مسجل خطر أشعلت زوجته النيران فى جسده ب كرداسة باستخدام مادة قابلة للاشتعال وادعت حريق الشقة بسبب تسرب الغاز.

وتبين فى التحقيقات أن الزوج حالته حرجة بالعناية المركزة، وطلبت النيابة إعداد تقرير عن حالته الصحية وبيان ما إذا كان يمكن استجواب المجنى عليه من عدمه، كما أُصيبت الزوجة المتهمة بحروق طفيفة وتواصل النيابة التحقيقات فى الواقعة وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

واعترفت الزوجة أنها قامت بإشعال النيران فى زوجها بسبب قيامه بالاعتداء عليها بالضرب وحاولت مرارا وتكرارا منعه من الاستمرار فى التعدى عليها وإيذائها، وبسبب سوء معاملته وسبه لوالدته استغلت نومه وسكبت مادة تساعد على الاشتعال بغرض قتله والتخلص منه.

وتبين أن الزوجة ادعت واختلقت رواية الحريق للشقة بسبب تسرب الغاز وإصابتها لإبعاد الشبهة والمساءلة القانونية، كما كشفت التحريات أنها خططت لتنفيذ الجريمة، حيث اشترت كمية من "الجاز"، وأودعت طفليها لدى والدتها، ثم انتهزت فرصة نوم زوجها، وسكبت الجاز على محتويات الشقة، وأشعلت النار، ثم أغلقت الباب من الخارج، لنجاح مخططها بقتله.

وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتمت السيطرة على الحريق.

وتبين إصابة زوجين من مالكى الشقة "الزوج إصابته حرجة أما الزوجة فإصابتها طفيفة"، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتلاحظ اختفاء أبنائهما.

وبسؤال الزوجة أفادت بحدوث تسرب غاز، وغادرت المستشفى بحجة عدم معرفتها مكان أبنائها وبحثها عنهم، وبالتحري تبين عدم صحة رواية الزوجة، وأنها وراء اشتعال النيران، كما تبين تواجد طفليها رفقة والدتها، وتم ضبط الزوجة، وبمناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2