نواب ونائبات قادمات: مشروعات مصر الرقمية فخر لمصر

نواب ونائبات قادمات: مشروعات مصر الرقمية فخر لمصرناهد شاكر

مصر6-7-2022 | 10:09

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية إن معدلات التنمية التى حققتها وتستهدفها الدولة بكافة القطاعات، عالمية وغير مسبوقة فى تاريخ مصر، وتم إنجازها فى وقت قياسى للغاية.

وأضافت في بيان اليوم أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي ل مشروعات مصر الرقمية أمر يدعوا للفخر بسبب التقدم التكنولوجى التى تشهده مصر في الفترة الحالية.

وأوضحت أن عملية التنمية هي الضمانة الحقيقية لمجتمعات أكثر استقرارًا على المستويات الاقتصادية والسياسية والأمنية، حيث إنه كلما ارتفعت معدلات التنمية كلما تحسنت أحوال المواطنين، وزاد دخل الفرد، بالإضافة إلى القضاء على النقطة المحورية والأهم وهى القضاء على الإرهاب.

وتابعت أن مصر تشهد حاليا طفرة كبرى في كافة المجالات، وأن المشروعات القومية العملاقة التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عدد من محافظات الجمهوية هى مشروعات خدمية وحيوية مهمة تدفع عجلة التنمية في مجالات كثيرة، وأكدت أن هذه المشروعات تنفذها الدولة لصالح المواطنين، والطبقات الفقيرة والمتوسطة وأصحاب الدخول الضعيفة فى المجتمع، خاصة مشروعات الإسكان الاجتماعى التي تعد لهذه الفئات والشباب المقبل على الزواج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2