متعب: «كان من الأفضل بقاء موسيمانى مع الأهلى حتى نهاية الموسم»

متعب: «كان من الأفضل بقاء موسيمانى مع الأهلى حتى نهاية الموسم»متعب: كان من الأفضل بقاء موسيمانى مع الأهلى حتى نهاية الموسم

رياضة6-7-2022 | 14:59

كشف عماد متعب، نجم الأهلى السابق ونائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن رفضه الهجوم على إدارة الأهلى فى هذا الوقت بسبب رحيل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى السابق للفريق، بالاتفاق بين الطرفين.

وأجرى متعب مداخلة هاتفية عبر برنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر الذى يذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، وقال: "موسيمانى حقق نجاحات كثيرة مع الاهلى ، الفترة الأخيرة كان بيفكر في أمور كثيرة كنت أتمنى أن يستمر لنهاية الموسم ويرحل بعدها ويكون هناك وقت للمدرب الجديد ، ولكن موسيمانى هو اللى طلب الرحيل وبالتالي إدارة الاهلى لا تحتمل المسئولية".

وواصل متعب حديثه، قائلًا:" الأهلى فضل التعاقد مع مدرب عطشان إنجازات على طريقة فايلر ولازم نستنى 6 مباريات على الأقل عشان نحكم على سواريز ونشوف خطته وطريقته ".

وانتقل متعب بالحديث عن رأيه فى تدعيم حراسة المرمى فى الأهلى، قال:"الشناوى حارس كبير ولما بيشارك على لطفى بيظهر بشكل كويس وكمان عجبنى هدوء وثقة مصطفى شوبير في نفسه لما شارك ، وأفضل استمرار الوضع الحالي بدون أي تعاقدات جديدة".

وعن المنافسة الدوري قال عماد متعب:" صراع الدوري هينتهى مع صافرة نهاية أخر مباراة ، ومحدش حاسس بيبراميدز وهو بيتسغل هدايا الاهلى والزمالك وبيعود للمنافسة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2