وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات

وزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للسلاح للرجال والسيداتالجولة

رياضة8-7-2022 | 18:38

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وأحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير البطولة بجولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي لمتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة مصر ل بطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو 2022.

أكد وزير الرياضة على حرصه لخروج بطولة العالم للسلاح بالاسم اللائق بمكانة مصر الدولية وخبرتها الكبيرة في العملية التنظيمية، مشيرا إلى أن استضافة مصر للبطولة يعطي دفعة كبيرة للاعبين من أجل المنافسة على ميداليات البطولة.

وتابع وزير الرياضة:" أن الخبرات التي يكتسبها اللاعبون في تلك المنافسات كبيرة للغاية، حيث تضيف كل هذه البطولات إلى خبرات اللاعبين من أجل تحقيق ميدالية اولمبية في دورة الالعاب الاولمبية باريس 2024، وذلك ضمن الخطة التأهيلية الموضوعة للاعبين للارتقاء بمستواهم".

موضحًا :"أن الاتحاد المصري للسلاح قام بتطوير أداء اللاعبين بشكل كبير، وظهر نتيجة مجهوداتهم في حصد الميداليات المختلفة في اكبر واقوى البطولات الدولية والقارية".

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة 103 دولة مشاركتها في منافسات البطولة، وأيضا عن الشروط اللازمة لدخول المشجعين لحضور منافسات البطولة، على أن حضور الجماهير يجب استخراج البطاقة الخاصة بالبطولة، والتي يتم استخراجها عن طريق:-
1 – صورة شخصية
2- صورة البطاقة الشخصية
3- التأكيد على ضرورة إحضار ما يفيد الحصول على جرعتي التطعيم ضد كورونا او اجراء مسحة طبية قبل دخول الصالة.

أضف تعليق