المدير التنفيذي للاتحاد كمال الأجسام: مسرح عالمي بمواصفات دولية للبطولة العربية

المدير التنفيذي للاتحاد كمال الأجسام: مسرح عالمي بمواصفات دولية للبطولة العربيةالمدير التنفيذي للاتحاد كمال الأجسام: مسرح عالمي بمواصفات دولية للبطولة العربية

رياضة9-7-2022 | 15:58

تحت شعار "لاوقت للراحة" قامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية لكمال الاجسام، بزيارة إلى الإسكندرية للوقوف على آخر الإستعدادات لاستقبال الحدث الرياضي العرب.

يرأس الوفد المهندس سامي بشير، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكمال الأجسام، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى، والحكم الدولي، وكان برفقته المهندس صالح حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام، وعبد اللطيف كامل رئيس منطقة الاسكندرية لكمال الاجسام، والأعضاء، والعديد من اللجنة المشرفة على البطولة العربية لكمال الاجسام.

ومن جانبه أكد المهندس سامي بشير، المدير التنفيذي للاتحاد، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي لكمال الأجسام والحكم الدولي ، أن بالفعل كانت زيارة هامة لمكان إقامة البطولة في إحدى الفنادق الكبرى بمنطقة المنتزه.

وتابع:"تم عقد اجتماع بكافة اللجان المشرفة على البطولة العربية لكمال الاجسام، وتحديد المهام على أرض الواقع، وخطة العمل في المرحلة المقبلة، وتحديد اماكن عناصر اللجنة المنظمة مع انطلاق البطولة في يومها الأول والمحدد سلفاً ٢٨ يوليو الجاري من بوابة الفندق لاستقبال الضيوف واللاعبين حتى الدخول إلى مسرح البطولة".

وأضاف:" من الآن سيكون مسرح عالمي يقام لأول مرة في حسب الأكواد العالمية وتحديد الأدوار سواء على المسرح او المنطقة الخلفية ودور مهام لجنة توزيع الجوائز واستقبال المنتخبات العربية الشقيقة من المطار إلى مكان إقامة المنتخبات".

وأكمل:" تم إعداد المهام الخاصة بلجنة الامن الخاص بالبطولة والتى ستقوم بتأمين البطولة خصوصا فى ظل وجود قيادات سياسية ورياضية فى البطولة، وكذلك تحديد مهام لجنة العلاقات العامة التى تتولى تسهيل حركة ودخول وخروج كبار الشخصيات ورؤساء الوفود، وأن الاسبوع المقبل سيشهد عمل أول بروفة للبطولة للتدريب على كافة المهام والتفاصيل اللازمة".

واختتم :"ستقام البروفة اكتر من مرة حتى تخرج البطولة على الوجه الأكمل الذي يليق باسم وسمعة مصر في تنظيم البطولات العالمية، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر لكل من ساهم في تنظيم البطولة العربية لكمال الاجسام، وأخص بالشكر منطقة الاسكندرية ل كمال الاجسام والمهندس صالح حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال على مجهودهما في تذليل كافة العقبات".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2