تعرّف على تحذيرات الأهلى لـ أليو ديانج

تعرّف على تحذيرات الأهلى لـ أليو ديانجتعرّف على تحذيرات الأهلى لـ أليو ديانج

رياضة10-7-2022 | 09:59

وجه مسئولو الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تحذيرات للمالى أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، من وكلاء اللاعبين الذى يجرون تصريحات لوسائل الإعلام، بشأن اقتراب رحيلة عن الأهلى وجلب عروض احرافية أوروبية، الأمر الذى يتسبب فى التأثير على تركيزة.

ونصح مسئولو الأهلى ديانج بعدم الالتفات لهذه التصريحات لعدم تشتييت ذهنه والخروج عن تركيزه مع الفريق خاصة فى هذه المرحلة الحاسمة من مسابقة الدورى أو في كأس مصر.

وأثبت مسئولو الأهلى صحة حديثهم لديانج بشأن تصريحات وكلاء اللاعبين، بأنه لم تصل عروض خارجية للتعاقد مع، وأن الأمر لا يتعدى سوى فقرة معتاده من وكلاء اللاعبي لفتح مزاد وهمى حول ديانج.

وأكد مسئولو الأهلى أن النادى لم يتلقى عروض احتراف لديانج بشكل رسمى، أن النادى لا يمكن أن يرفض عرض قبل وصوله، لا بد من وصول العرض ثم البت فيه ودراسته من جميع النواحى واتخاذ القرار المناسب للنادى واللاعب.

ورغم أن الأهلي لا يرغب فى التفريط فى ديانج بسبب حاجة الفريق لجهوده باعتباره عنصرا مهما فى وسط الفريق، إلا أن النادي سينظر فى أى عرض رسمى للبت فيه إذا وصل النادى بشكل رسمي.

وارتبط اسم ديانج بعدة عروض الفترة الماضية من أندية أوروبية فى تركيا وفرنسا والخليج، وأنتقل ديانج للأهلي من مولودية الجزائر لمدة 5 مواسم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2